المحتوى الرئيسى

شاهدوا إيمان أبو طالب في لحظات رومانسية مع زوجها لأول مرة بعد الزواج

07/12 13:47

خضعت الإعلامية إيمان أبو طالب مع عريسها المتحدث العسكري السابق محمد سمير لجلسة تصوير بعد عقد القران.

اتسمت جلسة التصوير بالرومانسية، حيث قرر العروسان إيمان أبو طالب والعقيد محمد سمير أن تكون وسط الطبيعة، بعد انتهاء عقد القران، وتم التقاط صور جلسة التصوير بحديقة دار القوات الجوية بعدسة المصور أحمد راغب الذي كشف عن الصور على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لعقد قران المذيعة إيمان أبو طالب تكشف عن أناقة إطلالتها

كانت قد احتفلت إيمان أبو طالب بعقد قرانها يوم السبت 13 مايو، واختارت فستان أبيض من تصميم مصممة الأزياء رغدة هلال، وبرز في الفستان تطريزات بالورود البيضاء المزينة باللون الفضي، بينما جاء الفستان كله من قماش الشيفون.

أما الشعر فكان بآيادي خبير الشعر نظيم سليمان، فيما اختارت مكياجاً هادئاً وكان بأنامل خبير التجميل أحمد عنان، الذي اختار اللون البرونزي لبشرتها لتلائم الخصلات الصفراء للون شعرها، واستخدمت المكياج السموكي لإبراز العينين.

كانت إيمان متزوجة ولديها طفلين، أيضاً تركت قناة mbc والتي قدمت بها برنامجاً ناجحاً يحمل اسم "نواب مصر" لمدة موسمين،ولم تعلن إيمان أبو طالب حتى الآن عن القناة التي ستنضم إليها.

وعن مشوارها الإعلامي، قدمت إيمان أبو طالب العديد من البرامج الناجحة منها "صبايا الخير" و"نواب مصر" وغيرهما، وعملت في العديد من القنوات منها دبي والكويت إلى أن انتقلت إلى روتانا سينما في عام 2015 وقدمت النشرة الفنية، ثم انتقلت إلى قناة المحور وصولاً لوجودها في قناة MBC.

صور شدوى عصام الحضري بإطلالة لا تليق بعروس في خطوبتها

نادية الجندي تستعد للزواج وهذا هو العريس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل