المحتوى الرئيسى

الفنانة Celine Dion تتألق في روائع معوّض في حفل جوائز الغرامي 2017

07/12 13:46

دبي في 13 شباط/فبراير 2017: تألقت الفنانة الكندية الشهيرة سيلين ديون في طقم «ذا أوغوستا ماركيز» من مجموعة روائع معوّض في خلال حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في نسخته السنوية التاسعة والخمسين، الذي عُقد في 12 شباط/فبراير 2017. ويتلألأ كل من السوار وقرطا الأذن والخاتم بمجموعة خلابة من الألماس بوزن إجمالي يوازي 51.22 قيراطًا، رّصعت في ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا، ما أضفى من دون شك لمسة من الأناقة الساحرة على إطلالة سيلين ديون على مسرح مركز ستابلز في لوس أنجلوس

اسم يبهر العملاء بأرقى المجوهرات والساعات منذ عام ١٨٩٠

إرث عائلي عريق بني على الثقة والعلاقات الوطيدة، ويمتد على أجيال من عائلة معوّض، حيث يدير الشركة حاليًّا الجيل الرابع، الممثل بالشركاء المؤتمنين على الإرث العائلي الكبير السادة فراد وآلان وباسكال معوّض، وتتجلى رؤيتهم في مواصلة التراث العريق لعائلة معوّض الذي يمتد على مدار قرن وربع القرن من التميز والإبداع. وتمتلك دار معوّض خبرة واسعة في تصميم مجموعتها الخاصة من المجوهرات وتصنيعها وبيعها، من المجوهرات الخفيفة والفاخرة إلى التحف الفنية الرائعة والساعات الأنيقة. 

ورغم الانتشار الواسع الذي حققته العلامة التجارية في كافة قارات العالم، إلا أنها لا تزال تحتفظ بمكانتها الراقية باعتبارها دار المجوهرات المفضّلة لدى الملوك وكبار الشخصيات والمشاهير، والعملاء الذين يولون تقديرًا بالغًا للحرفية العالية في صناعة قطع وتحف فنية بأسمى المعايير. ولطالما كانت دار معوّض شغوفة بإضفاء طابع ساحر على العلاقة التي تجمعها بعملائها، وكانت ولا تزال تنشد الحفاظ على علاقات وطيدة طويلة الأمد، عبر تزويد تشكيلات واسعة من المجوهرات والساعات التي تلائم كافة المناسبات.

الأناقة المطلقة في مجموعة Rosette من Mouawad

إطلاق مجموعات ساعات جديدة من Mouawad

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل