المحتوى الرئيسى

الليلة.. خبرة الأهلي أمام طموح دجلة مع حكم ضربات الجزاء الحمراء

07/12 12:57

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم، فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مع وادي دجلة، بملعب السلام، في إطار مباريات ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

مباراة الفائز منها يواصل طريقه لنصف النهائي ليكون أمام مواجهة نارية تجمعه مع الفريق الفائز من من سموحة ومصر المقاصة، بينما سيكون طرفًا المباراة الآخرة، فريق المصري الذي تأهل على حساب إنبي أمام الفائز من طلائع الجيش والزمالك.

هذه المواجهة الأولى بين الفريقين بالكأس، إلا أنهما بالدوري سبق وأن التقيا في 11 مباراة، استطاع الأهلي في الفوز بثمانية منها بينما حسم التعادل السلبي مباراتين، وفاز دجلة بمباراة في الدور الأول بموسم 2015/2016.

افتتح الأهلي مشواره بالبطولة بسحق الألومنيوم بنصف دستة أهداف في الدور 32 من البطولة، أحرز متعب خلالها هاتريك وعمرو جمال هدفين وهدفًا لمؤمن زكريا، بينما في الدور ثمن النهائي عبر الداخلية بالفوز بهدفين مقابل هدف.

أما وادي دجلة، فاز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في الدور 32 من البطولة، قبل أن يعبر طنطا بصعوبة في الدور ثمن النهائي، في الدقيقة 117 من زمن المباراة.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، ضم 23 لاعبًا للفريق، والتي شهدت عودة حسام غالي للفريق بعد غيابه عن مواجهة القطن الكاميروني لتوقيع عقوبة إدارية عليه، وجاء اللاعبون المختارون كالتالي:-

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم- محمد الشناوي- مسعد عوض.

خط الدفاع:- علي معلول- صبري رحيل- محمد نجيب- سعد الدين سمير- رامي ربيعة- محمد هاني- باسم علي.

خط الوسط:- حسام غالي- حسام عاشور- كريم نيدفيد- أحمد حمدي- صالح جمعة- أكرم توفيق- مؤمن زكريا- عمرو بركات- ميدو جابر.

خط  الهجوم:- عماد متعب- عمرو جمال- حونيور أجاي- أحمد ياسر ريان.

أما أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الدجلاوي فلجأ للشباب في مواجهة الأهلي، خاصة بعد رحيل عدد من لاعبيه بانتهاء عقودهم، وعدم السماح للاعبين الجدد باللعب، وهو ما اشتكى منه، إلا أنه قرر اللعب على طموح لاعبي دجلة الصغار.

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم ابراهيم نور الدين لإدارة تلك المباراة التي ستشهد تواجد حكم الفيديو والذي سيكون محمود بسيوني بينما سيعاون نور الدين كلًا من محمود أبوالرجال ويوسف البساطي، وعاطف حسين حكماً رابعاً.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل