المحتوى الرئيسى

مرتضى يطلق 10 تصريحات.. جلال لا يصلح للزمالك.. والدولة خذلتني

07/12 12:48

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة لا يصلح لتدريب الفريق الأبيض، مؤكدًا أن الدولة خزلته بعد سحب الحراسة من أمام منزله.

وعقد مرتضى مؤتمرًا صحفيًا مفاجئًا في النادي مساء اليوم الثلاثاء، للحديث عن مصير البرتغالي أوجستو إيناسيو، مهاجمًا رابطة أولترا وايت نايتس المنتمية لجماهير الزمالك.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير أبرز ما قاله رئيس الزمالك في 10 تصريحات:

- لن أسمح بحضور وايت نايتس مجددًا للمباريات، حتى لا تتكرر مأساة جديدة كما حدث في بورسعيد والدفاع الجوي، بسبب الجرائم التي ارتكبوها من إتلاف الأموال العامة حتى الاعتداء على الشرطة.

- الشرطة سحبت الحراسة من أمام منزلي اليوم، وأحمل الدولة أي مكروه قد يتعرض له أي فرد من عائلتي لمكروه، حيث كان الأولى زيادة الحراسة وليس سحبها، بعد تعرضي لهجوم أكثر من مرة.

- البرتغالي أوجستو إيناسيو يرتبط بعقد مع الزمالك مدته موسم ونصف، ولم أتحدث عن رحيله، كما تمسكت ببقاءه رغم طلبه الرحيل قبل مباراة أهلي طرابلس الليبي، وأطالب بالتركيز ودعم الفريق.

- سيتم تعيين مدير كرة جديد للنادي بدلا من خالد جلال، ومدرب مساعد جديد بدلا من علاء عبدالغني، وسأعرض على إيناسيو أسماء ليختار من بينهم، كما سنعين طبيبًا جديدًا بدلا من أيمن فريد.

- إيهاب جلال كان اسمًا بديلا حال رحيل إيناسيو، تحدثت معه بعد رحيل محمد حلمي فقط، واقتنعت أنه لا يصلح لتدريب الزمالك بعدما تردد في المرة الأولى، لأن شخصية مدرب الأهلي أو الزمالك يجب ألا تكون مترددة.

- لن أسمح بخوض البطولة العربية بحضور الأولترا بعدما خسرت الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا بسببهم، سيقتصر الحضور على أعضاء الجمعية العمومية فقط، والزمالك إذا انسحب من البطولة العربية سيتبعه الأهلي أيضًا.

- لن أتراجع عن إعادة مباراة المقاصة، واذا لم تعاد لن أخوض البطولة العربية، لأن فوز الزمالك على مصر المقاصة والأهلي في تلك المباراتين يعني اقتناص وصافة الدوري، وضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

- كل من حسن شحاتة وحلمي طولان وفاروق جعفر وطارق يحيى مدربون محترمون للغاية وقادرون على تدريب الزمالك ولكن إذا جاءوا يعني رميهم في جهنم، لأن أولاد النادي سيحاربونهم، لكن ميدو وحسام حسن متعاقدون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل