المحتوى الرئيسى

كيفية تطبيق كونتور العين حسب رسمة عينيك

07/12 12:13

لكل عين رسمتها التي تختلف من امرأة لأخرى، لذا من المهم معرفة كيفية تطبيق كونتور مناسب لعينيك سيدتي ..بهذه الخطوات تستطيعين معرفة ما يناسبك:

إذا كانت عينيك دائرية الشكل، عليك باعتماد ظلال العيون الفاتحة على كامل جفنك المتحرّك بأسلوب الـكت كريس. وطبقي بعد ذلك ظلال العيون المتوسطة على الطرف الخارجي من جفنك العلوي وأسفل خط رموشك السّفلية، واستعملي الايلاينر لرسم العينين  ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى الزاوية الخارجية مع مدِّ الخطّ قليلاً إلى الأعلى لتمنحي عينيك الشكل المسحوب الذي تفضلينه.

أولاً قومي بتطبيق ظلال العيون الفاتحة بدءاً من زاوية العين الداخلية بغرض تغطية كامل الجفن المتحرك، ثمّ طبقي الظلال المتوسطة عند الطرف الخارجي منه،  وعليك رفع عينيك إلى الأعلى بلمسةٍ من الايلاينر طرف زاوية العين الخارجية لتحصلي على ما يناسبك من رسم.

طبقي ظلال العيون الفاتحة على كامل الجفن المتحرّك. وطبّقي ظلال العيون المتوسطة على الطرف الخارجي لجفنك المتحرك مع تحديد الرموش العلوية والسفلية بظلال العيون الداكنة، وذلك لإضفاء المزيد من العمق إلى نظراتك.

في هذه الرسمة، عليك بتطبيق ظلال العيون الفاتحة على كامل الجفن المتحرك، واختيار الظلال المتوسطة لتعتمديها على منطقة الكريس. مع تحديد الرموش العلوية بخط الايلاينر الرفيع وامزجيها إلى الأعلى لنظراتٍ جميلة ومدهشة.

 هنا لابد لكِ من تطبيق الخطوة الأولى والثانية التي تنطبق على العيون المبطّنة، وفي حال كنتِ ترغبين في تطبيق الظلال الداكنة، هنا لابد لك من تحديد الزاوية الخارجية فقط للجفن المتحرك. 

رسمة الأيلاينر الأنسب لشكل عينيكِ

صور مكياج طبيعي ناعم لإطلالاتك اليومية في الصيف

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل