المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «التموين»: بداية العمل بقاعدة البيانات المحدثة في أغسطس

07/12 12:06

قال ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، إن وزارة التموين كانت تستهدف تحديث بيانات 19 مليون مواطن، مشيرًا إلى تحديث أكثر من 18 مليون مواطن لبياناتهم حتى الآن.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، اليوم الأربعاء، أنه بعد انتهاء مهلة تحديث البيانات يوم السبت المقبل، سيكون هناك 15 يومًا أمام مركز المعلومات بوزارة الإنتاج الحربي، حتى الانتهاء من إدخال كافة البيانات والانتهاء من إعداد قاعدة البيانات المحدثة بالكامل، مشيرًا إلى بدء العمل بقاعدة البيانات الجديدة والمحدثة من بداية شهر أغسطس المقبل.

أوضح أنه يتبقى يومين فقط حتى انتهاء المهلة يوم السبت المقبل، داعيًا المواطنين المطالبين بتحديث بياناتهم بالإسراع حتى يتجنبوا الشطب، وحتى «لا يدخلوا أنفسهم في حسبة برمة».

وأكد أنه لا توجد استثناءات لمن لم يحدث بياناته حتى يوم السبت المقبل، لأن الوزراة فتحت الباب منذ 105 أيام، وهي مدة كافية وتستوعب أعداد أضعاف المطلوب تحديث بياناتهم؛فضلًا عن تمديد المهلة في وقت سابق نظرًا لإجازة عيد الفطر وظروف العمل في شهر رمضان، موضحًا أن قاعدة البيانات المستحدثة ستساعد الوزارة على تقديم خدمة جيدة وسريعة للمواطنين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل