المحتوى الرئيسى

احتفالية كبرى بالنادي المصري لتكريم أبطال الجودو

07/12 11:36

احتفل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، أمس، بتكريم أبطاله في رياضة الجودو، ممن حققوا المركز الأول في بطولة الجمهورية تحت 12 عاما، وحرص حلبية على الحضور، لتكريم البراعم والناشئين أصحاب الإنجاز، وجهازهم الفني.

وأشاد حلبية بفريق الجودو بالنادي، والذي حقق نتائج متميزة خلال بطولة الجمهورية، المقامة بنادي طلائع الجيش بالقاهرة، رغم كونها المشاركة الأولى للفريق.

وحصل على المركز الأول اللاعب مازن القزاز على مستوى الجمهورية لوزن 42 كيلو، كما حصلت اللاعبة نور حسن رشوان على المركز الـ3 على مستوى الجمهورية لوزن 40 كيلو، فيما حصلت اللاعبة شذى عادل الغندور على المركز الـ5 على مستوى الجمهورية لوزن 40 كيلو.

كما فاز فريق الجودو بالنادي المصري تحت 11 عاما بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، بمشاركة 70 لاعب ولاعبة، فضلا عن حصولهم على المركز الأول في بطولة دوري المنطقة.

ومنح حلبية اللاعبين مازن القزاز، ونور رشوان، و شذى الغندور شهادات استثمار بقيمة ألفين جنيه، و200جنيه لكل لاعب ولاعبة، تقديرا لجهودهم.

حضر الاحتفالية الكاتب الصحفي الكبير كمال عامر، وإبراهيم شتا، المدير التنفيذي، واللواء ياسر سالم، مدير النادي المصري، وعبدالعزيز حمدي، مدير العلاقات العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل