المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "مدافع" منتخب الشباب على بعد خطوات من غزل المحلة

07/12 00:56

اقترب نادي غزل المحلة، من التعاقد رسميًا، مع مصطفى معوض، مدافع فريق بتروجت ومنتخب الشباب، بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"رياضة 24" أن مصطفى معوض، عقد جلسة مع مسؤولي غزل المحلة في وجود وكيل أعماله محسن عبدالعزيز وبحضور الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة طارق محجوب، وأحد أعضاء مجلس الإدارة من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد، وخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان الرسمي.

وأضاف المصدر، أن مدافع بتروجت، تلقى أكثر من عرض بالدوري الممتاز، أبرزهم من الداخلية والرجاء الصاعد مؤخرًا، ولكنه فضل الانضمام لغزل المحلة، لرغبته في المشاركة وقيادة الفريق  للدوري الممتاز، ومن ثم العودة لبتروجت أو الانتقال لأحد الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي بتروجت، ليس لديهم ما يمنع الموافقة على رحيل معوض، على سبيل الإعارة في ظل رغبتهم في اكتساب اللاعب للخبرات، والعودة للنادي من جديد، حيث تم تصعيده للمشاركة في عهد حسن شحاتة، المدير الفني السابق للفريق.

جدير بالذكر أن مصطفى معوض، كان أحد عناصر منتخب الشباب مواليد 97، مع أكرم توفيق وكريم نيدفيد لاعبا النادي الأهلي، تحت قيادة معتمد جمال، وشارك خلال وديتي الإمارات والسودان، ولكنه تعرض للإصابة قبل السفر إلى زامبيا للمشاركة في بطولة أفريقيا للشباب.

لاعب أسوان السابق يوقع لغزل المحلة موسمين

غزل المحلة يضم مساك الأسيوطي ثلاثة مواسم

غزل المحلة يضم حارس سوهاج

نور الدين حكمًا للقاء الأهلي ووادي دجلة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل