المحتوى الرئيسى

سبب الخلاف بين صفوت الشريف وكمال الطويل - E3lam.Org

07/12 00:48

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الموسيقار زياد الطويل، نجل الموسيقار الراحل كمال الطويل، إن ولده كان نائبًا في مجلس النواب، عن حزب الوفد، في فترة  التسعينيات من القرن الماضي، موضحًا أن الشعار الذي اتخذه له في الحملة الانتخابية كان “بكرة أجمل مع كمال الطويل”.

أوضح “الطويل” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية “Cbc”، مساء اليوم الثلاثاء، أن والده كان مُهتمًا بالشأن السياسي، وله دور كبير في الفترة البرلمانية له، مُشيرًا إلى أنه كان يستخدم الصلاحيات التي يوفرها له المجلس من خلال الاستجواب وطرح الاسئلة على المسئولين، قائلًا: “كان بيتخانق على طول”.

تابع أن صفوت الشريف، كان وزيرًا للإعلام في تلك الفترة، وقرر حذف تصريحات والده كمال الطويل التي تُعارض الحكومة، حيث كان الأخير يُسجل أحاديث مع التليفزيون المصري، الأمر الذي دفعه إلى مقاطعة التسجيل مع التليفزيون مُجددًا، حتى يُغادر “الشريف” وزارة الإعلام.

أشار زياد الطويل إلى أن والده كان دائمًا يُسدد فاتورة الأطعمة والمشروبات عندما يجتمع مع أصدقاءه في أي مطعم أو مقهى، بينما يرفض الالتقاء بهم عندما يمر بأي أزمة مالية، حيث اعتاد طول حياته أن يُنظم العزومات للأصدقاء بتلك الطريقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل