المحتوى الرئيسى

بالصور.. هؤلاء حققوا نجاحًا وشهرة كبيرة قبل الثلاثين

07/12 00:35

فنان مصري حقق نجاحًا ضخمًا، وصعد عبر بوابة السينما إلى قلوب واهتمام الجماهير في العالم العربي بأكمله، وأصبح الأعلى أجرًا والأكثر مشاهدة خلال فترة قصيرة، على الرغم من أنه لم يتخط الثلاثين عامًا، فهو مواليد 13 مايو عام 1988، وحقق آخر أعماله فيلم «جواب اعتقال» إيرادات كبيرة في دور العرض المصرية والعربية.

إعلامي وممثل سعودي من مواليد 1987 في العاصمة الرياض، وهو فنان سعودي حقق شهرة واسعة على الرغم من أنه لم يبلغ الثلاثين بعد، وهو يعيش في جدة وحصل على بكالوريوس في تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تَخصص مَسار سمعي، ومن هواياته، الرسم، الغناء، كرة الطائرة الشاطئية وكمال الأجسام، كما يهتم بعلم النفس وعلوم الطاقة وتطوير الذات.

وكانت مجلة «بيبول» قد صنفته في العام 2013 ضمن أكثر مائة رجل جذاب إلى جانب براد بيت وجورج كلوني.

لاعب مصري محترف في فريق ليفربول الآن، من مواليد 15 يونيو عام 1992، ويعد من أهم اللاعبين العرب والأفارقة، ولعب في أكثر من فريق كبير مثل روما وبازل.

فنان سعودي اقترب من الثلاثين، يؤدي العديد من الأغاني الخاصة به التي يؤديها مستعينا بموهبته المميزة في العزف على العود، أشهر أغانيه «هات إيدك» و«جزاه الله خير».

فنان سعودي من مواليد 1987، خريج هندسة كمبيوتر وخريج كلية سعد العبد الله للعلوم الأمنية والعسكرية، وهو ممثل أدى العديد من الأعمال منها دوره في مسلسل «عطر الجنة» و«غريب بين أهله».

تجاوز الآن الثلاثين، إلا أنه نجح في الدخول إلى عالم الشهرة والثراء والنجاح قبل بلوغه الثلاثين، إذ إنه أسس «فيسبوك» في 2007 الذي أصبح يمتلك 2 مليار مشترك حول العالم، ويدر لمارك المزيد من ملايين الدولارات كل عام، وهو الآن يبلغ 33 عاما.

كوميديان سعودي اشتهر بفيديوهاته المرحة وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي رمضان الماضي قدم أول برنامج له على شاشة «روتانا خليجية». وكان عبارة عن برنامج مسابقات به طابع كوميدي، وبوقاتي لا يتعدى الـ26 عاما وقد تخرج في الجامعة العام الحالي.

من مواليد عام 1994، ويصنف ضمن أفضل النجوم المراهقين، فقد نجح هذا المغني ذو الشهرة الواسعة في تحقيق نجاحه قبل أعوام كثيرة من الثلاثين، إذ إنه في عمر 16 عاماً حقق ضجة كبرى، ففي عام 2010 حققت أغنيته «بيبي» نجاحًا مبهرًا وشوهدت نحو مليار مرة على موقع «يوتيوب».

هو ممثل وعارض أزياء أمريكي يبلغ من العمر الآن 25 عامًا، وحقق نجاحًا مذهلًا في أكثر من عمل، ومن أهم أعماله سلسلة أفلام الشفق الذي ينافس فيها النجم روبرت باتنسون.

من أثرى الفنانين على الرغم من صغر سنها، فبحسب مجلة Femal، فإنها تحتل قائمة الأعلى ربحا كل عام، فالمطربة تايلور سويفت تحقق جميع أغانيها تقريبا نجاحا مذهلا، وهي من مواليد عام 1989، ومن المتوقع بشدة أن تصبح بليونيرة قبل بلوغها الـ30، وتقدر ثروتها الصافية من مبيعات ألبوماتها فقط بـ200 مليون دولار، إضافة لـ80 مليونا، تحصل عليها كل عام من جولتها الغنائية.

حققت أغنيتها hello نجاحا مبهرا، وهي رغم أنها لم تتجاوز الـ27 عاما تبلغ ثروتها 50 مليون دولار، ولدى أديل الفرصة لتحقيق أرباح طائلة في المستقبل نظرا إلى نجاحها المتصاعد، فهي من المطربات البريطانيات الأكثر ربحا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل