المحتوى الرئيسى

خطوة أخيرة تفصل الشمراني عن العودة للشباب

07/12 00:22

أكدت تقارير سعودية، أن ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال، بات على وشك العودة من جديد للشباب ناديه السابق، الذي تركه قبل 4 سنوات.

وقالت إذاعة "يو أف أم"، أن إدارة الشباب تقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال ناصر الشمراني لصفوف الفريق، ولا يتبقى سوى توقيع العقود لإتمام الصفقة. 

وأشارت الإذاعة السعودية، إلى أن إدارة الشباب ونظيرتها في الهلال واللاعب، توصلوا إلى إتفاق شبه نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب، الذي يرغب الشباب في الحصول على خدماته بناءًَ على رغبة ملحة من سامي الجابر المدير الفني للفريق، بعد مفاوضات طويلة.

واستبعد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، ناصر الشمراني من حساباته ولم يضمه لمعسكر الفريق بالنمسا، استعدادا للموسم الجديد.

ويبلغ ناصر الشمراني من العمر 33 عاماً، ولعب لفترة ضمن صفوف الشباب قادما من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

نرشح لك

Comments

عاجل