المحتوى الرئيسى

ألفيس يهدد انتقاله إلى سان جيرمان بسبب طلب "مُستفز"

07/12 00:22

داني ألفيس ظهير أيمن يوفنتوس وبرشلونة السابق

كشفت تقارير فرنسية عن طلب غريب للغاية للدولي البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة ويوفنتوس السابق، من مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي على اقترب بشدة من ضمه خلال الميركاتو الحالي، حيث طلب ارتداء قميص رقم 61 في إشارة لمباراة "الريمونتادا" التاريخية لبرشلونة أمام جيرمان "6-1"

الطلب جاء ليثير دهشة النادي الفرنسي من اختيار اللاعب لهذا الرقم، وعندما اكتشف غرض اللاعب منه، قرر الانتظار والتأكد من صحة الأمر، وفي حال تبين النادي الفرنسي ذلك سيلغي التعاقد معه ولن يضمه لصفوفه هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى ألفيس طلب بالفعل ارتداء القميص رقم "61"، ولم يعرف الفريق سبب طلبه الغريب ذلك، حتى فسر له بعض المقربين الأمر وارتباطه بمباراة "الريمونتادا" الشهيرة، لتكون الصفقة في مهب الريح خلال الساعات القادمة.

وكان ألفيس لعب سابقاً تحت إمرة جوارديولا في برشلونة، خلال الحقبة الذهبية "للبلوجرانا" وحقق خلالها 16 لقباً متنوعاً، والغريب أنه كان يلعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي عندما قام فريقه الأسبق برشلونة بعمل "الريمونتادا" الشهيرة، أي أنه لم يكن جزءً من تلك المباراة الملحمية.

واتفق ألفيس من قبل مع مان سيتي على كافة بنود عقده الشخصية للانتقال إلى الفريق، بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس بشكل ودي، قبل أن يغير وجهته إلى نادي العاصمة الفرنسية.

يذكر أن ألفيس لعب في صفوف يوفنتوس منذ صيف 2016 قادما من برشلونة، وأسهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، فضلا عن الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل