المحتوى الرئيسى

الثانى "علمى رياضة": عرفت النتيجة من "اليوم السابع".. والوزير لم يتصل بى - برلمانى

07/11 23:54

عمت الفرحة داخل منزل الطالب عماد جمال محمد أبو النصر رضوان، الحاصل على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة"، فور علمهم بتفوق نجلهم وترتيبه بين أوائل الجمهورية.

وأكد الطالب  "عماد"، أن وزير التربية والتعليم لم يتصل به ليخبره بالنتيجة ولكن  علم بالنتيجة من خلال موقع جريدة "اليوم السابع" أولاً، ثم اتصال الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم به، معربًا عن فرحته وشكره لله على تحقيق ما حلم به.

وقال الطالب، إنه كان ينظم وقته بين الدراسة والمذاكرة ويحافظ على كل دقيقه من وقته فى حفظ واستذكار دروسه، لافتًا أنه كان يعطى لأسرته حقهم فى الجلوس معهم وقضاء وقت الراحة بينهم، موضحًا أن أسرته كانت توفر له كافة سبل الراحة لكى يذاكر دروسه جيدًا.

وأوضح، أنه كان يحصل على دروس خصوصية فى جميع  المواد، ولم يتوقع أن يصبح بين الأوائل إلا أن كان أمام تحدى كبير وهدف سعى لتحقيقه.

وأشار أن نظام البوكليت كان له مميزات فى حل مشكلة الوقت فى المواد وساعده ذلك  فى عدم نسيان أسئلة.

وأكد الطالب، أن الوزير لم يتصل به حتى الآن واتصل بى عدد من الصحفيين وكان يظن أنه مقلب من زملائه، مؤكدًا أنه تأكد أنه من الأوائل  بعد تصفحه  موقع جريدة "اليوم السابع" وعمت الفرحة أفراد الأسرة.

وأشار  أن لديه 8 أشقاء وهو الأخ قبل الأخير لأشقائه، وينتظر منحة من  الجامعة الأمريكية أو الألمانية للالتحاق بها، وأهدى النجاح لجميع أفراد أسرته وزملائه، مطالبًا الشباب بالاجتهاد والمذاكرة واستذكار دروسهم أولاً بأول حتى يحققون ما يحلمون به.

أما والدة عماد فأعربت عن فرحتها بنجاح نجلها، لافتة أنه كان متفوقًا منذ صغره ويعشق كرة القدم، ولكن رفض الاستمرار فى ممارستها أثناء الدراسة حتى لا ينشغل عن المذاكرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل