المحتوى الرئيسى

السابعة علمي علوم: لم أتوقع أن أكون بين الأوائل..وسألتحق بطب كفر الشيخ

07/11 22:22

القاهرة - الثلاثاء، 11 يوليه 2017 10:21 م

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 09:44 م

حققت الطالبة أمنية سمير إبراهيم الطالبة بمدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية بكفر الشيخ المركز السابع على مستوى الجمهورية بقسم "علمي علوم" وحصلت على جموع 409 درجات ..

"التقت بوابة أخبار اليوم" بالطالبة أمنية ورصدت الفرحة داخل منزل الأسرة بمنطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ .

فى البداية أكدت الطالبة أمنية أنها لم تكن تتوقع أن تحصل على مركز ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وكانت على يقين من أنها ستتفوق ولكن ليس ضمن الأوائل .

وأشارت إلى أن الوزير اتصل ليهنئها وتلقت وكانت والدتها هي التي أجابت على الهاتف وعلمت الخبر ونادت عليها وعندما تحدثت إلى الوزير قال لها "مبروك يا أمنية أنت السابعة على مستوى الجمهورية وحصلتا على 409 درجات، وأتمنى انك تواصلي التفوق فى حياتك العلمية والاجتماعية".    

وقالت أمنية : "التفوق الذي حققته هو فى المقام الأول توفيق من الله ثم بدعم والدي ووالدتي وشقيقي اللذان اعتبرهما قدوة لى في التفوق والأخلاق الحميدة ..حيث ان شقيقي الأكبر د. احمد طبيب بشرى ..وشقيقي الأوسط محمد طالب بالفرقة الخامسة بكلية طب الإسكندرية .

وتابعت سألتحق بكلية طب كفر الشيخ لاكون قريبة من والدى ووالدتى ..وبالنسبة للمذاكرة فاننى لم اكن ملتزمة بمدة محددة وانما اقوم بالمذاكرة والتنقل بين المواد المختلفة حسب حالتى الذهنية والصحية ..بالاضافة الى المراجعة الفورية عقب عودتى من الدروس الخصوصية التى كنت اتلقاها فى جميع المواد لتثبيت المعلومات بعد شرحها مباشرة".   

ووجهت امنية رسالة الى الطلاب والتلاميذ بالمراحل التعليمية المختلفة قائلة : ابذلوا كل جهدكم وانتم على يقين بان الله لن يضيع هذا الجهد ..وكونوا قريبين من الله واجعلوا علاقتكم قوية بأفراد اسركم ليقدموا الدعم لكم ويساندونكم فى الاوقات العصيبة".   

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل