المحتوى الرئيسى

الأول مكرر "علمي علوم" بقنا: لم أحدد جدولا للاستذكار وكنت الأولى دائما

07/11 21:49

حلت فرحة عارمة بأسرة الطالبة أسماء رجب حامد عرفة، بعد نبأ حصول ابنتهم على المركز الأول مكرر في قسم علمي علوم، بمجموع درجات 409.5.

وقالت أسماء، في تصريحات خاصة لـ "الوطن"، إنها لم تكن تتوقع دخولها المراكز الأولى ولكن "كان همي الحصول على مجموع عال أرضي به أهلي وبخاصة والدي ووالدتي، لأنني متفوقة منذ دخول المراحل التعليمية".

وتابعت: لم أضع جدولا زمنيا للمذاكرة ولكن كانت المدة تتراوح يوميًا من 3 إلى 5 ساعات استرجع فيها دروسي وكنت أمارس حياتي الطبيعية، مضيفة أنها كانت تتتلقى دروسا في جميع المواد رغم تفوقها، "والدي كان يساعدني في جلب الكتب الخارجية التي كانت تساعدني عن طريق حل الأسئلة، وكنت ملتزمة بالحضور في المدرسة".

وأشارت "أسماء"، إلى أنها ستختار في التنسيق كليات الطب أولا ثم الصيدلة، وأنها ستواصل التفوق حتى تفيد بلدها مصر، داعية الله أن ينصرها على الإرهاب والإرهابيين.

وقال والدها رجب حامد، الذي يعمل في مصنع سكر دشنا، إن اسماء حصلت على المراكز الأولى في المرحلة الابتدائية على مستوى المحافظة، وكذلك في الشهادة الإعدادية حصلت على المركز الأول، وأن لديها 3 أشقاء أولاد أحدهم انتقل إلى الصف الثالث الثانوي، وآخر في أولى ابتدائي، والأخير في رياض الأطفال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل