المحتوى الرئيسى

الوحدة يواجه لاتسيو في معسكر الإعداد

07/11 18:22

أعلن نادي الوحدة الإماراتي مواجهة فريق لاتسيو الإيطالي في آخر تجاربه الودية بمعسكر النمسا، حيث يخوض الفريق 4 مباريات هناك، يبدأها يوم 20 أغسطس أمام أحد الفرق النمساوية، ثم 23 أغسطس أمام فريق نمساوي آخر، ثم 25 أغسطس أمام منتخب عمان الأول، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة لاتسيو 28 أغسطس، وفقا لما أكده المركز الإعلامي بنادي الوحدة. 

ويبدأ معسكر الفريق الخارجي 8 أغسطس، وينتهي 29 من الشهر ذاته، ويخوضه الفريق بعد المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة، في الفترة من 21 يونيو حتى 5 أغسطس.

ريجيكامب: هدفي مع الوحدة الفوز بالدوري الإماراتي

دشن الوحدة الإماراتي تجمّعه الأول للموسم الجديد (الاثنين)، بحضور حمد الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وبمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول، وحضور الوافدين الجدد، المهاجم المغربي مراد باتنا، والمدرب الفني الجديد الروماني لورينت ريجيكامب، على استاد آل نهيان في أبوظبي.

ويستعد الوحدة لموسم حافل بالمنافسات، فبخلاف المشاركة في البطولة العربية، ضمن الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا، على خلفية فوزه بكأس رئيس دولة الإمارات للمرة الثانية في تاريخه على حساب النصر، كما سيواجه الجزيرة بطل الدوري في كأس السوبر الإماراتي في سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي وكأس رئيس دولة الإمارات، ليدخل العنابي الموسم الجديد وهو يشارك في 6 بطولات.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل