المحتوى الرئيسى

6 معارك في مشوار "الهضبة" عمرو دياب

07/11 17:56

لم تكن أزمة تسريب ألبوم "معدي الناس" للمطرب عمرو دياب، هي الأزمة الوحيدة التي مر بها في مشوارها الفني، فإلى جانب تعرض ألبوماته للتسريب، مر عمرو الملقب بـ"الهضبة"، بكثير من الأزمات، بعضها كانت معارك مع عدد من أهل الوسط الفني، نرصد أبرزها في السطور التالية..

سخرت الفنانة شيرين عبدالوهاب من "الهضبة"، وذلك أثناء حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش في محافظة أسوان، وقالت "راحت عليه"، وتعرضت شيرين بعدها للهجوم الشديد من قِبل جمهور عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تجاهل هو الرد تماما على الأمر.

نشبت أزمة بين النجم عمرو دياب، والمنتج محمد السبكي في حفل زفاف كريم السبكي، وتردد أن السبب أنه كان من المقرر أن يصعد المطرب محمد حماقي للغناء أولا، وطلب الهضبة من السبكي أن يصعد هو أولا، ووافق المنتج على ذلك بعد أن استأذن حماقي، لكن تأخير الهضبة عن الموعد المحدد أدى إلى غضب محمد السبكي، وصمم على أن يصعد حماقي إلى المسرح أولا، لأن دياب لم يلتزم بالاتفاق المقرر بينهما، وبالفعل جلس دياب في حفل الزفاف ينتظر انتهاء حماقي من فقرته.

بعد التعاون الذى استمر عدة سنوات بين الشاعر أيمن بهجت قمر والفنان عمرو دياب، وبعد أن قدما أكثر من 20 أغنية، حققت نجاحا كبيرا، منها: "يهمك في ايه، بقدم قلبي، نقول ايه، خليك معايا، أكتر واحد بيحبك"، إلا أن أيمن صرح في عدد من اللقاءات التليفزيوينة، أنه قرر الابتعاد عن العمل مع المطرب عمرو دياب منذ عام 2012، وذلك بسبب عدم مساندة "الهضبة" له ولباقي المؤلفين في حماية حقوقهم أمام شركات الإنتاج.

التعاون بين عمرو دياب وشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، استمر لأكثر من 10 سنوات، وانقلب إلى صراعات وقضايا، وتبادل الطرفان الاتهامات قبل الإعلان عن إنهاء التعاقد بينهما.

الخلافات بين الهضبة والملحن عمرو مصطفي، جاء بعد التعاون بينهما في عدد من الأغاني، واشتعلت الأزمة بينهما، وتبادلا الاتهامات والتعليقات عبر وسائل الإعلام المختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل