المحتوى الرئيسى

رأي هشام سليم في محمد جمعة - E3lam.Org

07/11 17:40

شاركها Facebook Twitter Google +

أعرب الفنان محمد جمعة عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل “هذا المساء” الذي عُرض خلال شهر رمضان، حيث قدم شخصية “فياض” الذي يقوم بابتزاز “تقى” التي تجسد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، من خلال تتبعها على هاتفها المحمول.

وقال “جمعة” أثناء استضافته مع الإعلامية نرمين شريف في برنامج “عسل أبيض” المذاع على شاشةTen، اليوم الثلاثاء، أن مساعد المخرج ثروت مصطفى هو من قام بترشيحه لأداء الدور، لكن أسلوب تامر محسن مخرج العمل مختلف حيث يفضل عمل اختبار لكل دور، وبعد عمل اختبار لمشهد التحرش في السيارة استقروا على أن يؤدي دور “فياض”.

في السياق نفسه، أكد “جمعة” أنه ليس ضد تمثيل أدوار الشر، لكنه لا يريد أن يتم حصره في تلك الأدوار فقط، وعن أدواره القادمه كشف أنه سيتجه للسينما خلال الفترة المقبلة حيث يشارك في فيلم “يوم مصري جدا”، كما يقوم بعمل تجربة إخراج لمسرحية “فرصة سعيدة” من بطولة الفنان أحمد بدير.

على صعيد آخر، أشاد الفنان هشام سليم في مداخلة هاتفية ببرنامج “عسل أبيض” بدور الفنان محمد جمعة في مسلسل “هذا المساء”، موضحًا أنه شاركه منذ 10 سنوات في مسلسل “درب الطيب”، وقال “سليم” إن محمد جمعة ممثل مجتهد و”جدع”، لكن الأدوار التي يقدمها لا تظهر موهبته بالشكل الكافي، لكنه فنان يعلم معني التمثيل والإخراج ولديه مسؤلية تجاه ما يقدمه، متمنيا له أن يقدم أدوارا جيدة تظهر موهبته الحقيقية للجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل