المحتوى الرئيسى

'طيران الإمارات' تمدد عرضها للمصريين للسفر بحقيبة ثالثة وتأشيرة مجانية لدبي

07/11 17:37

أعلنت طيران الإمارات اليوم الثلاثاء عن تمديد فترة عرضها الترويجى الذى قدمته 8 يونيو الماضى للمصريين لزيارة دبى والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والحصول على تأشيرة مجانية وشحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

جاء ذلك فى بيان إعلامى أرسلته طيران الإمارات إلى محررى الطيران اليوم وتضمن البيان: "وفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبى هى 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى على أن يكون السفر بين 11 يونيو وحتى 30 نوفمبر 2017 ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار .

ويتضمن العرض تقديم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم للدرجة السياحية و32 كجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمنح بطاقة "ماي أيميريتس باس" التي تمتد صلاحيتها حتى الـ31 من أغسطس 2017 العملاء خصومات خاصة فى ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضًا على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الجولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل