المحتوى الرئيسى

صورة عمرو دياب تثير الجدل بتاتو جديد بعد هذه المفاجأة

07/11 16:53

فاجأ المطرب عمرو دياب جمهوره بالإعلان عن ألبومه الجديد "معدي الناس" بعد عودته من عطلته في أسبانيا، والذي يتعاون فيه مع إحدى شركات الاتصالات والمياه الغازية.

الألبوم يضم 10 أغنيات، ولم يعلن عمرو دياب أي تفاصيل عنه، لكن المفاجأة عندما كشف عن صورة الألبوم، حيث ظهر عمرو دياب خلال الصورة التي ألتقطت بعدسة المصور كريم نور، باللوك الجديد الذي ظهر به الفترة الأخيرة في حفلات الزفاف والمناسبات التي حضرها.

لاقت الصورة انتشاراً واسعاً على صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر خلالها مستعيداً شبابه وشعره طويل، وكشف عمرو دياب خلال الصورة عن أحدث تاتو وظهر على صدره كاتباً "Stamina" وتعني الكلمة "القدرة على التحمل أو البقاء"، ورأى الجمهور أن الكلمة معبرة عن مسيرته ونجوميته.

شاهدي أيضاً: تصرف غريب يعيد شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني للواجهة من جديد

من ناحية أخرى عادت إلى الواجهة مرة أخرى شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني بعد تصرف جديد وغريب منهما، فمن المعروف أن عمرو دياب قضى عطلته في أسبانيا مع عدد من الأصدقاء ورجل الأعمال أحمد أبو هشمية، أما المفاجأة أن دياب سافر إلى أسبانيا مع دينا الشربيني على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة الصيف هناك.

وتعد هذه السفرة الثانية الخاصة لعمرو دياب بعد سفرة دبي مع دينا الشربيني والتي قاما بها قبل أشهر والتي فجرت شائعة الزواج.

وتم فرض السرية التامة على تفاصيل الرحلة، وكان قد نشر أحمد أبو هشمة صورة جمعته مع عمرو دياب وعدد من الأصدقاء على متن يخت في عرض البحر من أسبانيا على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

كانت قد شغلت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني جمهورهما لفترة رغم نفي الطرفين، على الرغم من سفر زوجة عمرو دياب السيدة زينة عاشور إلى لندن ولم تعد تتواجد في مصر، ولم تظهر معه ومع أولادهم في رحلتهم الأخيرة، مما أكد البعض شائعة انفصالهما بسبب دينا الشربيني.

صور عمرو دياب يصدم الجمهور في أحدث ظهور له بسبب وزنه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل