المحتوى الرئيسى

تقرير - أفاعي الإنتر السامة .. هل تعود للدغ من جديد مع سباليتي

07/11 16:32

تحلم جماهير إنتر ميلان الإيطالي بعودة فريقها لمنصات التتويج مرة أخرى والمنافسة على البطولات سواء المحلية أو الأوروبية وذلك بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق للنيراتزوري في عام 2010.

فبدأت إدارة النادي تصحيح المسار بالتعاقد مع المدير الفني لوتشيانو سباليتي بعد إنتهاء عقده مع نادي روما ، حيث يسعى المدير الفني الجديد لإحداث ثورة في صفوف النيراتزوري للعودة للمنافسة على الساحة الإيطالية.

ورصدت الإدارة مبلغ 110 مليون يورو حسب الصحافة الإيطالية تحت تصرف لوتشيانو سباليتي من أجل شراء أي لاعب يرغب في ضمه في الإنتقالات الصيفية لبناء فريق قوي قادر على العودة لدوري الأبطال الذي لم يتأهل إليه الفريق منذ سنوات.

فالفريق لن ينافس الموسم المقبل سوى على بطولتي الدوري الإيطالي والكأس ، ولن يشارك في أي بطولة أوروبية سواء دوري الأبطال أو اليوروباليج.

قدم نادي إنتر ميلان بقيادة ستيفانو بيولي المدير الفني السابق للفريق واحد من أسوأ المواسم على الإطلاق في الكالتشيو ، فالفريق تعرض لـ 14 هزيمة على يد هذا المدرب لتتم إقالته من منصبه قبل نهاية المسابقة.

فإحتل الفريق المركز السابع برصيد 62 نقطة ، حققوا خلالها 19 إنتصار و14 هزيمة و5 تعادلات ، سجل لاعبوه 72 هدف وإهتزت شباكهم 49 مرة.

أما في كأس إيطاليا ، فودع الفريق البطولة من ربع النهائي بعد الخسارة أمام لاتسيو بهدفين مقابل هدف.

وفي بطولة "اليوروباليج" ، خرج الإنتر من البطولة بعد أن تذيلوا مجموعتهم برصيد 6 نقاط ، ولم يحقق الفريق سوى إنتصارين فقط وخسروا في 4 مباريات وسجلوا 7 أهداف فقط وإهتزت شباكهم 11 مرة.

نجحت الإدارة في إبرام العديد من الصفقات التي قد تساعد لوتشيانو سباليتي في مشروعه الجديد مع الإنتر إستعداداً للموسم الجديد.

فتم التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني بورخا فاليرو من فيورنتينا الإيطالي بعقد لمدة 3 سنوات ، فاللاعب شارك مع افيولا في 212 مباراة سجل خلالها 17 هدف.

وكذلك مع الحارس دانييلي باديلي قادماً من تورينيو في صفقة إنتقال حر بعد أن رفض فريقه السابق تجديد عقده بعد 4 سنوات قضاها بين جدران ناديه ، ولم يشارك باديلي سوى في 3 مباريات فقط الموسم الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل