المحتوى الرئيسى

فيديو وصور| اختناق مروري بمنطقة الأربعين بسبب تركيب خطوط مياه | أسايطة

07/11 15:25

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » فيديو وصور| اختناق مروري بمنطقة الأربعين بسبب تركيب خطوط مياه

شهد طريق أسيوط الدائري بالقرب من حي الأربعين بمدينة أسيوط، اليوم الثلاثاء، زحامًا واختناقًا مروريًا للسيارات والمارة بسبب أعمال تركيب خط مياه جديد بدلًا من المتهالك، والذي تسبب في تحويل الطريق إلى اتجاه واحد.

وقال أحمد خالد، سائق سيارة أجرة، إنه منذ 3 أيام وتقوم شركة مياه الشرب بعرقلة حركة السير وتحويله إلى اتجاه واحد مما تسبب في حالة من الاختناق والزحام المروري لسيارات الأجرة والنقل الثقيل كون الطريق يعتبر الطريق الرئيسي بالمحافظة، الأمر الذي جعل بعض السائقين يسلكون الطرق الجانبية والفرعية بمنطقة الأربعين.

وتابع صابر عشري، موظف، أن الأعمال التي تقوم بها شركة مياه الشرب بالمدينة، تسببت في تكسير الطريق الرئيسي ولجوء السائقين إلى الشوارع الجانبية ومن ثم زيادة سعر تعريفة المواصلات بين المدينة نتيجة المرور من مناطق أخرى بالمدينة للوصول إلى الأماكن والمصالح الحكومية.

ولجأ سائقو خط أسيوط – الغنايم بموقف الشادر إلى رفع تعريفة الموصلات إلى 8 جنيهات بدلًا من 5جنيهات ونصف بسبب قيام السائقين إلى المرور من طريق أبوتيج الزراعي بسبب الإغلاق والاختناق المرور الناتج عن أعمال التركيب.

ودفعت الإدارة العامة لمرور أسيوط بأفراد تابعين للإدارة لتسيير حركة المرور بالمنطقة بالقرب من أعمال التكسير وعند صينية الشرطة العسكرية بداية طريق الغنايم.

ومن جانبه أكد عبدالباري محمد، نائب رئيس حي غرب، أنه تم الانتهاء من أعمال تركيب خط مياه جديد بدلًا من المتهالك المار من محطة الأربعين إلى خط البلد، وتم تسير حركة المرور والتوجه إلى مكان الأعمال ورفع المخالفات والمعوقات الناتجة عن أعمال التكسير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل