المحتوى الرئيسى

«عامود مائل» يهدد حياة المواطنين بالرحمانية قبلي | النجعاوية

07/11 15:25

الرئيسيه » اخر الأخبار » «عامود مائل» يهدد حياة المواطنين بالرحمانية قبلي

كتب ـ أبوالمعارف الحفناوي، أيمن الوكيل

يطالب أهالي قرية الرحمانية قبلي، شرق نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بإحلال وتجديد أعمدة الإنارة الموجودة بشوارع القرية الرئيسية، وإزالة “العامود المائل” الملاصق للمنازل بمدخل القرية الرئيسي.

يقول حسن السيد، موظف، إن أعمدة الكهرباء بالقرية تحتاج إلى صيانة، بعد أن باتت تشكل خطرًا يهدد أمن المواطنين وسلامتهم، فضلًا عن الأسلاك الكهربائية المتهالكة التي تتسبب في فصل التيار الكهربائي نتيجة لتعرضها للتلف وسقوطها بين الحين والآخر.

ويوضح محمد عبدالرازق، تاجر، أن أحد أعمدة الإنارة آيل للسقوط وينحني على المنزل المجاور له، محذرًا من وقوع كارثة حال سقوط العامود على المواطنين.

ويناشد محمد إبراهيم، موظف، مسؤولي الكهرباء بصيانة أعمدة الإنارة، التي عفى عليها الزمن وتآكل بعضها، على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية نفذت إحلال وتجديد لكشافات الإنارة فقط، دون الاهتمام بالأعمدة أو الأسلاك.

ويعد المهندس ياسر حسني، مدير عام هندسة كهرباء جنوب نجع حمادي، خلال اتصال هاتفي مع “النجعاوية”، بإرسال فني كهرباء لمعاينة أعمدة الكهرباء بالقرية، ومن ضمنها العامود المائل، لاتخاذ مايلزم من إجراءات نحو صيانتها، وإحلال وتجديد ما يلزم منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل