المحتوى الرئيسى

فينجر سانشيز لم يطلب الرحيل .. ميرتساكر يجب الحفاظ عليه - الأهلي.كوم

07/11 12:51

نفي المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق الآرسنال الانجليزي وجود أي طلب من قبل اللاعب التشيلي الدولي وصانع ألعاب فريق الآرسنال أليكسيس سانشيز للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما طالب ميرتساكر الحفاظ علي سانشيز بأي طريقة .

وتعقدت المفاوضات بين سانشيز وإدارة الآرسنال منذ النصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما لم يتفق الطرفان علي صيغة لتجديد العقد، ويعتبر راتب اللاعب الأسبوعي هو السبب الرئيسي في الخلاف، حيث يرغب سانشيز في الحصول علي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فيما يريد الآرسنال دفع 280 ألف فقط .

ووصل فريق الآرسنال مدينة سيدني الأسترالية، من أجل بدء الأستعداد للموسم الجديد، حيث خرج فينجر في المؤتمر الصحفي الأول ليؤكد أن سانشيز لم يطلب الرحيل، فيما حاول المدافع الالماني بيير ميرتساكر إسترضاء اللاعب للبقاء معه في الآرسنال بالرغم من قراره الأعتزال بنهاية الموسم المقبل .

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي " لا سانشيز لم يطلب الرحيل، وهذا إستكمالا لما قلته نهاية الموسم الماضي، اليوم لاأحد يعمل ما إذا كان هذا الموسم هو الأخير لسانشيز في الآرسنال أم لا، من الممكن أن يجدد عقده معنا بداية الموسم أو خلال الموسم " .

وتحدث ميرتساكر قائلا " نحن نمتلك قائمة قوية للغاية، ولانريد أن نفقد أي لاعب منها، حتي ولو كان آخر موسم في عقده، فنحن لانتحمل خسارة عناصر الفريق الأساسية، أعلم أنه يشعر بخيبة أمل بعد خسارة كأس القارات، إنه يقضي أجازته الأن وهي فرصة جيدة له للوصول لحل نهائي " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل