المحتوى الرئيسى

حافظوا على أوطانكم.. رسالة تتصدر إهتمامات العرب على تويتر

07/11 11:04

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تصدر قائمة الوسوم الأعلى انتشارا في السعودية وسم  حافظوا_على_أوطانكم الذي حصد الآف التغريدات بعد أن كتب الإعلامي أنور مالك @anwarmalek  على حسابه الشخصي في "تويتر" نصيحة لمتابعيه قائلا فيها " حافظوا على أوطانكم أيها المسلمون فلا يوجد أسوأ من عيش بلا وطن ".

وبعد تصدر الوسم كتب قائلا " وسم #حافظوا_على_اوطانكم يجتاح #تويتر في هبّة شعبية بعد وصية وجّهها محبكم #انور_مالك لكل المسلمين حكاما ومحكومين لتفويت الفرصة على المتربصين.

حظى الوسم بالعديد من التغريدات التي حثت متابعيها على الشعور بالمسؤولية تجاه الوطن، والتحذير من عقوبة خيانة الوطن أو المساعدة على ذلك، زكان من أبرز تلك التغريدات ماكتبه  د. خالد الخشلان‏ @k_alkhashlan  #حافظوا_على_أوطانكم بمحبة الصلاح وأهله وكره الفساد وأهله.

وتابع سعد عبدالله بن غنيم‏ @BINGOONEM   #حافظوا_على_أوطانكم حذر بعض المخلصين من العواقب والمآلات في بداية الثورات وتوجسوا من دفع الغرب وتأييده لها فوجه المنتقدون بالتخوين والعمالة.

وقال  Faisal Meshrf‏ @faisalmishref   #حافظوا_على_أوطانكم اذا ضاع الوطن ضاع كُل شي اللهم احفظ وطني بحفظك.  

وكتب د.عبدالرحمن العاصم‏ @A_ALASEM  #حافظوا_علي_اوطانكم  بالمسؤولية تجاهه والأمانة والصدق والاخلاص في خدمته. حفظ الله مملكتنا .

واستشهد خالد الزيدان‏ @zidankkzidan بحديث شريف قال فيه " مصداقاًلحديث المصطفىﷺ:"من أصبح منكم آمناً في سربه معافى في بدنه عنده قوت يومه؛فكأنماحيزت له الدنيا" فـ #حافظوا_على_أوطانكم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل