المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة المنوفية يفتتح مرحلتين من برنامج جامعة الطفل

07/10 23:37

شهد الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، راعي برنامج جامعة الطفل افتتاح المرحلتين الثانية والثالثة من الدورة الثانية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك بحضور الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من عمداء كليات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الأطفال الدارسين.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تهتم بالطفل فالأطفال علماء المستقبل وينبغي صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم الإبداعية والفكرية لإنشاء جيل قادر على الإبداع والابتكار وبناء مستقبل واعي ومتحضر ويحمل قيم أخلاقية وعلمية متحضرة.

وقالت الدكتور إيناس الشتيحي أستاذ بقسم الطفولة بكلية التربية ومنسق البرنامج بأن هذا البرنامج يؤكد على ضرورة رعاية الأطفال الموهوبين وعددهم 150 طفلا بمتوسط أعمار 9 سنين إلى 15 سنة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة الثانية سوف تنتهي في 19 يوليو الجاري وأن المرحلة الثالثة سوف تنتهي في 1 أغسطس القادم وفقــًا للجدول الزمني المقرر للبرنامج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل