المحتوى الرئيسى

مصرع «معاق ذهنيا» و«طالبة» سقطا من الطابق الثالث في حادثين بالمنيا والفيوم | المصري اليوم

07/10 22:50

لقي عامل «معاق ذهنيا» و«طالبة» مصرعهما إثر سقوطهما من الطابق الثالث، في حادثين منفصلين بالمنيا والفيوم.

لقي عامل معاق ذهنيا مصرعه على خلفية سقوطه من الدور الثالث من منزله بإحدى القرى شرق النيل بمركز المنيا .

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بمصرع «طه ع. م»، ٤٠ سنة، عامل، معاق ذهنيًا ومصاب، ومقيم بإحدى قرى شرق النيل بمركز المنيا، وذلك إثر سقوطه من علو من منزله بالدور الثالث الذي يقطن فيه برفقة والديه.

و بعرض المتوفي على الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحاق مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، أفاد بوفاة المذكور إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية، ولفت أن المتوفي كان مريض بالصرع ويعاني من تشنجات عصبية وغياب عن الوعي ولديه تخلف عقلي، بحسب تقارير طبية قدمها والديه، وتم إيداع المتوفي بمشرحة المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

كما لقيت طالبه مصرعها في الفيوم، سقطت من الطابق الثالث بمنزلها بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم، تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائين يفيد بمصرع الطالبة «فاطمة. م. م»، 18 سنة.

أفادت التحريات، وعقب سؤال والدها، 38 سنة «سائق»، قرر أنه أثناء قيام نجلته بنشر بعض الملابس ببلكونة المنزل بالطابق الثالث اختل توازنها وسقطت أرضًا، مما أدى لحدوث إصابتها بكسر في قاع الجمجمة توفيت على إثره.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل