المحتوى الرئيسى

رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع «لوكاكو» | المصري اليوم

07/10 21:08

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الإنجليزي، الإثنين، تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، بعقد يمتد لخمس سنوات.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة صفقة ضم اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، تبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يجعله ثاني أغلى صفقة يبرمها النادي، عقب الصفقة القياسية العالمية التي أبرمها الصيف الماضي، بضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في بيان: «يناسب (روميلو) أسلوب مانشستر يونايتد، إنه شخصية كبيرة ولاعب كبير».

وأضاف: «من الطبيعي أنه يريد تطوير مسيرته مع أحد الأندية الكبيرة، سيمثل إضافة عظيمة للمجموعة، وأنا على ثقة من أن بقية اللاعبين سيرحبون به، أتطلع حقًا للعمل معه ثانية».

وسجل «لوكاكو»، الذي جذب انتباه ناديه السابق تشيلسي أيضًا، 25 هدفًا في 37 مباراة بالدوري الإنجليزي مع إيفرتون، الموسم الماضي، ليتراجع بفارق أربعة أهداف خلف الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، هداف المسابقة.

وقال «لوكاكو»: «أود في البداية أن أشكر إيفرتون والجماهير على المواسم الأربعة الماضية، ارتبطت ببعض الصداقات الخاصة وتقاسمنا بعض اللحظات الرائعة».

وأضاف: «ومع ذلك وعندما طرق مانشستر يونايتد و(مورينيو) الباب، شكلت هذه فرصة العمر وهي فرصة لا يمكن أن أضيعها».

وتابع: «لا يمكنني الانتظار للعدو في أولد ترافورد أمام 75 ألف متفرج، ولكن وقبل ذلك، فإن فترة الاستعداد للموسم هي التي ستشهد العمل الجاد، وأتطلع قدمًا لأول حصة تدريبية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل