المحتوى الرئيسى

أبناء القليوبية يصرخون من ارتفاع أسعار اسطوانات البوتاجاز في السوق السوداء

07/10 20:24

القاهرة - الإثنين، 10 يوليه 2017 08:23 م

الإثنين، 10 يوليه 2017 - 12:32 م

تسود حالة من الاستياء بين أبناء القليوبية خاصة في القرى والمناطق التي لم يدخلها غاز البوتاجاز بسبب ارتفاع أسعار اسطوانات البوتاجاز في السوق السوداء وعدم استطاعتهم الحصول عليها من المستودعات حيث وصل سعر الاسطوانة في بعض المناطق إلى 50 جنيها .

ويقول أحمد عبدالرحمن (مدرس) من قرية السد مركز قليوب ان حصة القرية من أنابيب البوتاجاز لا تكفي ويضطر الأهالي إلى التعامل مع "السريحة" اللذين يبيعون الأنبوبة بـ 50جنيها ولا توجد اي رقابة على هؤلاء .

و يؤكد محمد علي - مزارع من قرية جزيرة النجدي مركز قليوب- على ارتفاع أسعار الأنبوبة بزيادة أكثر من 15 جنيها عن سعرها في المستودع نشعر بالمعاناة من عدم توافر أنابيب البوتاجاز في المستودعات .

وتقول الحاجة أم رضا (ربة منزل) من قرية ميت كنانه مركز طوخ: نقف بالساعات للحصول على أنبوبة بوتاجاز من المستودع وفي أوقات كثيرة لا نستطيع الحصول على أنبوبة الا من خلال "السريحة" اللذين يبيعون الأنبوبة بسعر 50 جنيها ونحن مضطرون لهذا لعدم وجود لرقابة في الأسواق.

ويحكي الحاج احمد عبدالحكم (ترزي) من مركز شبين القناطر عن معاناته في الحصول علي أنبوبة بوتاجاز ويضطر شرائها من السريحة بسعر 50 جنيها مما يزيد من أعباء المعيشة.

من ناحية أخرى يؤكد المسئولون في المحافظة ومديرية التموين على قيامهم بحملات على الأسواق والسريحة لضبط المخالفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل