المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يواصل مطاردة نجم ليفربول

07/10 19:56

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مواصلة يوفنتوس مطاردته للألماني إيمري كان لاعب وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فترة انقطاع للمفاوضات بين الجانبين. 

وكان "البيانكونيري" دخل في مفاوضات سابقة مع كان وصلت لمراحل متقدمة، قبل أن تتوقف خلال الفترة الماضية، لاهتمام اليوفي بإنهاء أكثر من صفقة أخرى، مثل البرازيلي دوجلاس كوستا من بايرن ميونيخ وفابينينو متوسط ميدان موناكو.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس أعاد المفاوضات من جديد مع كان ووكيله، بعد فشله في إنهاء صفقتي بليس ماتويدي من باريس سان جيرمان، وفابينيو من موناكو، ومن المتوقع أن يقدم مسئولو "السيدة العجوز" عرضاً لليفربول بقيمة قد تصل لـ40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن بطل الدوري الإيطالي يسعى لتقوية خط وسطه، خاصة مع تراجع مستوى الثنائي سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو بالإضافة لكبر سنهما.

يذكر أن كان انضم إلى النادي الإنجليزي في صيف 2014 قادما من باير ليفركوزن مقابل 12 مليون يورو، وقدم مستويات كبيرة خلال فترة تواجده في ملعب "الأنفيلد".

فيما شارك خلال الموسم الماضي في 40 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3، وهو صاحب أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل