المحتوى الرئيسى

صورة الجناة في جريمة قتل أب بمشاركة الابن والابنة والأم في المنيا

07/10 18:56

حصلت "الوطن" علي صورة ضوئية، لأم وأبنائها، متهمين بقتل الأب، في مركز بني مزار شمال المنيا، الذين قتلوه، بعدما قدمت له ابنته عصير مذاب به "سم كلاب"، دون علمها، تنفيذًا لتعليمات شقيقها الذي انهال على والده طعنًا بسكين حتي أراده قتيلًا، ثم إشتركت الأم في إخفاء الجث بدفنها في حفرة على عمق 70 سنتيمترا، ملحقة بإحدي غرف المنزل.

كانت نيابة مركز بني مزار، قررت في التحقيقات التي يجريها أحمد يوسف القاسم وكيل النيابة، بإشراف المستشار محمد نادي مدير النيابة، والمستشار أسامه عبدالمنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس، (جمعة ع.- 18 عاما- فلاح)، ووالدته (منى ك.- 47 عاما- ربة منزل)، وابنتها (فاطمة- 19 عاما- ربة منزل)، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لإتهامهم بقتل والد الأول والثالثة، وزوج الثانية.

كما قررت النيابة، التحفظ علي مكان الجريمة، وأخذ عينات من التربة، وانتقال الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل، وسرعة استعجال تحريات المباحث حول الظروف والملابسات.

كان المتهم الأول "الابن" إعترف تفصيلياً أمام النيابة بارتكاب الواقعة، وقرر قتل والده، وقررت الابنة أن دورها اقتصر علي تنفيذ تعليمات شقيقها المتهم الأول بتقديم العصير لوالدها، دون علمها بأنه مسموم، فيما أنكرت الأم ارتكاب الواقعة، وقررت أنها كانت خارج المنزل وقت حدوثها.

وكشفت تحريات المباحث المبدئية، التي أجريت تحت إشراف العقيد أشرف عبدالمالك رئيس فرع بحث شمال، والعميد منتصر عويضة، مدير إدارة البحث بالمديرية، إن المتهمين دسوا السم للمجني عليه في الطعام، ثم أجهز عليه الابن وسدد له عدة طعنات قاتلة، بسكين أردته قتيلًا، بالاشتراك مع الأم والأخت، كما أن أحد الجيران شاهد من سطح منزله الحفرة التي تم حفرها الجناة، بغرفة غير مسقوفة ملحقة بمنزلهم، للتخلص من الجثة، وبعد ظهور روائح كريهة ارتاب في الأمر، وكشف الواقعة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل