المحتوى الرئيسى

بالصور| مايكل كيتون.. من أسطورة "باتمان" إلى عدو "سبايدر مان"

07/10 16:59

لسنوات تميز بتأدية الأدوار "المختلفة"، ممتهجا "السهل الممتنع" في التمثيل فيقنع المشاهد بالأداء وكأنه لا يؤديه وإنما هو جزء من شخصيته.

مايكل كيتون، أول من خرج لنا بشخصية "باتمان"، يظهر هذا العام في دور الشخصية الشريرة في أحدث أفلام "سبايدر مان" (الرجل العنكبوت) أدريان توماس.

نشر موقع "هوليود ريبورتر"، تقريرا عن كيتون، قبل أيام من عرض فيلم "سبايدر مان" الجديد، تناول فيه بعض الشخصيات المتنوعة التي أداها  قبل دوره في فيلم سبايدر مان الجديد، والتي كان أشهرها شخصية "الرجل الوطواط"، حيث أدى دور رجل الأعمال "بروس واين" الذي فقد والداه في صغره فاختار أن يحارب الفساد في هيئة "باتمان" محاولا الموازنة بين حياته العادية وحياة البطل السرية، فوقف بجانب القانون وحماية سكان مدينته "جوثام".

وفي عام 2014 ظهر مايكل في دور "ريجان ثومسون" الرجل الطائر أو النسر، ليعيد كيتون كيتون لقمة قائمة الممثلين. ويعد الانتقال من دور "النسر أو الرجل الطائر" إلى أداء دور الشرير إدريان توماس في سلسلة أفلام كأفلام سبايدر مان هو تأكيد أن مايكل ينتمي إلى قائمة الممثلين من الطراز الأول.

ويقول التقرير، إن بطريقة ما يوجد حلقة وصل بين ريجان وتوماس فمن الطبيعي أن يتحول ريجان بعد نهاية "الرجل الطائر" إلى شرير مدينة نيويورك، كما أنهما يتشابهان في العقلية رغم بعض الاختلاف في الأسلوب والأهداف.

ويختلف توماس الشرير عن أبطال "مارفل" الأشرار حيث إنه شخص عادي شعر أن الحياة تغشه فقرر أن يتبع أسلوب الشر لينل ما يريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل