المحتوى الرئيسى

رومينيجه يعلق على موقف سانشيز وكوستا وجنابري

07/10 14:56

علق كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني  على موقف ناديه بالنسبة للثلاثي سيرجي جنابري وريناتو سانشيز ودوجلاس كوستا ونيته بيعهم أو بقائهم مع الفريق.

وقال رومينيجه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الاثنين لتقديم الفرنسي كورنتون توليسو لاعب وسط الفريق الجديد: "بالنسبة لجنابري سيكون محظوظاً بإمكانية إعارته لمدة موسم ونحن ندرس هذا الأمر في هدوء.".

وأكمل: "الأمر بالنسبة لجنابري يتعلق بالكيفية التي ستسير عليها المفاوضات مع الناد الراغب في ضمه.".

علماً بأن صحيفة "بيلد" الألمانية كانت قد سبق ونشرت أن إدارة بايرن تنوي إعارة اللاعب السابق لأرسنال، إلى هوفنهايم المشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبالنسبة للبرتغالي ريناتو سانشيز علق رئيس بايرن: "يحتاج للعب لفترات أطول، ولكن إذا كان ذلك صعباً فقد نعيره ولكن لن نبيعه.".

وأعرب سانشيز في وقت سابق عن حزنه لعدم مشاركته بشكل أساسي مع فريق بايرن ميونيخ خاصة أنه قدم للفريق وهو متوج مع منتخب بلاده بلقب كأس أمم أوروبا وفائز بجائزة أفضل لاعب صاعد في القارة العجوز العام الماضي.

وتطرق رومينيجه للحديث عن المفاوضات القائمة بين إدارة النادي مع يوفنتوس بشأن انتقال البرازيلي دوجلاس كوستا إلى عملاق تورينو قائلا:ً "لا تزال المفاوضات جارية ولكن لم يحدث أي شيء رسمي إلى الآن ولكن انتقال اللاعب لليوفي أمر قائم بشدة.".

يذكر أن تقارير صحفية إيطالية قد نشرت يوم السبت أن بايرن واليوفي قد اتفقا على انتقال كوستا إلى تورينو على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 40 مليون يورو مع وجود بند يسمح لليوفي بضم اللاعب نهائياً حال دفع 30 مليون يورو عقب انتهاء الإعارة.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل