المحتوى الرئيسى

أسماء مصطفى: "الوايت نايتس" حوّل هزيمة الزمالك لـ"جريمة" - E3lam.Org

07/10 12:25

شاركها Facebook Twitter Google +

أعربت الإعلامية أسماء مصطفى عن استياءها الشديد، بسبب أعمال العنف والشغب، التي وقعت من قِبل رابطة مُشجعي نادي الزمالكوايت نايتس”، داخل ستاد “برج العرب”، مساء أمس الأحد، بعد هزيمة فريقهم من أهلى طرابلس، والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

قالت “مصطفى” خلال برنامجها “هذا الصباح” الذي يُبث عبر فضائية “eXtra news”، صباح اليوم الإثنين، إن كرة القدم عبارة عن فوز وهزيمة، و”الوايت نايتس” استطاع تحويل الخسارة إلى جريمة، موضحة أن السلوكيات التي يمارسونها، تٌنفر الناس منهم.

أشارت إلى وجود مجموعة من الشباب داخل “وايت نايتس” يسعون إلى تأسيس روابط تشجيعية ذات مظهر حضاري، دون عنف أو تخريب، موجهة تحذير إلى هذه الرابطة بالتراجع عن تلك الممارسات، منعًا لنفور الناس منهم، حيث إن البعض يراهم بأنهم ليس مُشجعي كرة قدم بينما مُحترفين “بلطجة”.

أوضحت أن الجمهور من حقه توجيه انتقادات للفريق، والغضب من أعضاء مجلس إدارة النادي، دون حدوث أعمال شغب وترويع المواطنين وتكسير المُدرجات، حيث إنها تُعد أملاك الدولة، مضيفة بقولها: “أي حد هيكسر ممتلكات الدولة هتعامل معاه كأنه بيكسر ممتلكاتي”، مُشيرة إلى المظهر الحضاري الذي ظهر به جمهور النادي الأهلي داخل ستاد “برج العرب” أول أمس.

تابعت مُقدمة “هذا الصباح” أن “وايت نايتس” يُعد جزءًا من مُشجعي نادي الزمالك، مُطالبة الجمهور بالتعامل مع هذه الرابطة لوقف أعمال العنف، موضحة أن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض دفع تعويضات عن تكسير المُدرجات، فضلًا عن رفضهم حضور الرابطة للمباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل