المحتوى الرئيسى

افتتاح فرع الأسواق الحرة بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة

07/10 12:00

افتتح شريف فتحي، وزير الطيران المدني، اليوم الإثنين، فرعًا جديدًا لشركة مصر للطيران للأسواق الحرة بصالة الوصول الدولي، بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولي.

حضر الافتتاح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار أحمد عادل مساعد، رئيس الشركة القابضة، وورضا متولي رئيس شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة، ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران، ورجال الصحافة والإعلام.

وقال صفوت مسلم، إن مصر للطيران للأسواق الحرة، تسعى للانتشار والتواجد الدائم في صالات السفر والوصول تلبية لرغبات عملائها، حيث توفر لهم العديد من المنتجات العالمية المتنوعة بأسعار تنافسية، هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها باستمرار للعملاء.

وأضاف أن الفرع الجديد تم إنشائه على مساحة 500 م،2 وقامت شركة مصر للطيران للصناعات المكملة بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة كاستشاري هندسي للمشروع.

كما يجرى العمل حاليًا على تنفيذ المراحل الأخيرة من الفرع الجديد بصالة السفر بنفس المبنى بمساحة حوالي 450م 2 والذي يتم تجهيزه وفقا لأعلى مستويات الجودة. 

يذكر أن فروع مصر للطيران للأسواق الحرة، تتواجد في مبني الركاب ١ و ٢ و ٣ بمطار القاهرة الدولي، ومطارات الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان وسوهاج والإسكندرية برج العرب، والنزهة والجونة وطابا، بالإضافة إلى فروع مول سيتي ستارز وفندق ساڤوي شرم الشيخ وفندق هيلتون طابا. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل