المحتوى الرئيسى

هكذا احتفل نجوم الغناء بأعياد زواجهم.. وهذه الفنانة استعانت بطفلها

07/10 10:09

ياعمري وياأماني وياسندي … ياأبي وإبني و أخي ، ياروحي التي تمتنُّ لك على تصاعد وهجها ، أجدّد عهدنا بأن أبقى لك الحبيبه …

Geplaatst door Assala op dinsdag 28 maart 2017

واحتفلت الفنانة دنيا بطمة بعيد زواجها الثالث من زوجها ووالد ابنتها المنتج محمد الترك، في شهر ديسمبر من العام الماضي، بعيد زواجهما الثالث، بنشر مقطع فيديو لهما عبر حسابها بموقع انستغرام، أرفقت به عددًا من الصور على أنغام أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب.

وعلّقت الفنانة على مقطع الفيديو: “كل عام وأنت حبيبي، اليوم هو أروع يوم فحياتي، عشت أحلى لحظات بنفس هذا اليوم الذي هو عيد زواجي من إنسان يحبني ويقدرني ويحترمني وحطني فوق راسه”.

وأضافت: “أقلك كل عام وانت حبي وكل دنيتي يا من مفضلني عن الكل الله لا يحرمني منك ويعطيك دوام الصحة حبيب عمري ويبعد عنا كل حاسد وكل عين ما تصلي عالنبي وكل كذاب و فتان الله يهده هالسنه ويبعده عنا بعد السماء عن الأرض”.

وفي شهر أغسطس الماضي احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد زواجها الثاني من زوجها ووالد طفلها، رجل الأعمال داني متري، من خلال صورة نشرتها على حسابها بموقع انستغرام، ظهر بها طفل رضيع يحمل لافتة مدون عليها: “عيد زواج ثاني سعيد لأمي وأبي”.

واحتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد زواجها الخامس من الفنان يوسف الخال، بصورة لها وهي تقبله، نشرتها على حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها: “بعيد زواجنا الخامس، أول شيء خمسة بعيون الحساد، ثاني شيء وأهم شيء ما بقول الّا الله يحفظلي ياك انت وبنتنا ثمرة حبنا، وتضلّك عطول شريكي وصاحبي وخيي وسَندي ونصفي الثاني وعشيقي وغرامي كلّو، من الآخر بحبك”.

واحتفالاً بعيد زواجهما الرابع، الذي كان في شهر أبريل من العام الماضي، أهدى الفنان تامر حسني باقة ورد لزوجته، الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والتي نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها “لكل أصحابي وأهلي شكرا ليكم على مباركتكم لعيد زواجنا، أنا و تامر شفنا كل فيديوهاتكم ورسائلكم و فرحنا بزااااف ، شكرا شكرا شكرا والله”.

وفي عيد زواجهما الخامس نشرت الفنانة ليلى اسكندر صورة تجمعها بزوجها يعقوب الفرحان، وهما يقومان بالقراءة، ويرتديان النظارات، وعلقت عليها الرومي: “عم نقرأ في عيد زواجنا، مرت 5 سنوات لكني أشعر بأنها رحلة طويلة الأمد، شكرًا يعقوب الفرحان”.

واحتفل الفنان خالد سليم بعيد زواجه الخامس في شهر أكتوبر من العام الماضي، بنشر صورة زفافه على حسابه بموقع انستغرام، وعلق عليها: “عيد زواج سعيد حبيبتي، 5 سنوات مروا، أتمنى أن أكون رجل جيد كان على قدر المسؤولية والاهتمام والمحبة، على الرغم من انشغالي في العمل لعدة أيام ولكن أنت والبنات دائما اهتمامي الأول ودعمي الأول، شكرا لوجودك بجانبي في كل الأوقات بابتسامتك، شكرا لكونك أنت في جميع الأوقات، أحبك كثيرا”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل