المحتوى الرئيسى

تعرف على الحركة المرورية ومناطق الكثافات بالجيزة.. فيديو

07/10 09:38

قال العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن هناك هدوءا على معظم المحاور والطرق، بسبب إجازات المدارس والجامعات، بالإضافة الى ارتفاع درجات الحرارة وبقاء المواطنين في منازلهم، أو السفر لقضاء إجازات الصيف.

وأضاف "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تعمل بكفاءة عالية، مشيرا إلى أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين بدون أي معوقات، وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد أو كورنيش العجوزة تشهد سيولة مرورية.

وأشار إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدينة، لافتا إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات.

ونوه الى أن محور صفط يشهد بعض الكثافات، ومحور عرابي هو البديل الأفضل للقادم من الجيزة عن طريق الدائري.

ولفت "مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة"، إلى أنه بالنسبة للقادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية، فإن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة، بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل