المحتوى الرئيسى

"اسمعونا" تستضيف بروفسيور مصرى من أمريكا لإجراء عمليات بالمجان بمستشفى سوهاج التعليمى - برلمانى

07/10 06:16

أكدت الدكتورة رنا زيدان عضو مجلس أمناء مؤسسة "اسمعونا" ومدير مبادرة وقتك لبلدك، أن المؤسسة استقدمت الدكتور نادر حنا بروفيسير جراحة أورام الجهاز الهضمى بجامعة ميريلاند والمصنف ضمن أفضل 10 جراحين بالولايات المتحدة لإجراء عمليات جراحية لغير القادرين بمستشفي سوهاج التعليمي.

وأضافت مديرة مبادرة وقتك لبلدك، أن الزيارة فى الفترة من 31 يوليو وحتى 4 أغسطس لإجراء عمليات مجانا لغير القادرين فى التخصصات التالية، سرطان المعدة، الكبد ، البنكرياس ، القولون ، المستقيم ، الأمعاء ، سرطان المبيض ، سرطان الثدى ، سرطان الأنسجة الرخوية.

وأوضحت زيدان أن مبادرة وقتك لبلدك فكر جديد للعمل التنموى أطلقته مؤسسة اسمعونا، وتهدف لدعوة كل العلماء المصريين في الخارج لزيارة مصر واستقطاع جزء من وقتهم لصالح مصر، حيث يتم إجراء الكشف الطبى وإجراء العمليات الجراحية للحالات الغير قادرة وفقا لبروتوكول الموقع مع المجلس الأعلي للجامعات.

وناشدت  مديرة مبادرة وقتك لبلدك سرعة للتوجه الحجز حتى يوم 16 يوليو يومياً من الساعه 9 صباحا حتى الساعه 6 مساءا للاستفسار على رقم 01111390300 او من خلال إدارة العلاقات العامة بمستشفى جامعة سوهاج.

وتتكون مؤسسة “اسمعونا” من مجموعة شبابية حملت على عاتقها عملية إعادة بث الأمل على الساحة الوطنية، بعيدًا عن المعترك السياسى، وذلك عن طريق تقديم وتبنى وتنفيذ مبادرات شعبية فاعلة على أرض الواقع، معبرة عن إيمانها  بشبابها المصرى المُتفائل بأن العمل هو الطريق الوحيد والصحيح الذى يقود إلى النجاح ويعمل على بناء الأمم،  وهذا الشباب  قد نحى جانبًا أى انتماء حزبى  أو سياسى من أجل الالتفاف حول الهدف الأكبر ، والأعظم ،  وهو مصر .

تهتم مؤسسة اسمعونا بتجديد الثقة والأمل لدى المواطن المصرى في أن يحيا حياة كريمة ، وأن يستعيد الشخصية المصرية التى أثر الفقر والجهل والمرض على تكوينها الأصيل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل