المحتوى الرئيسى

الصحة تعلن 7 مصابين من جماهير الزمالك في أحداث برج العرب

07/10 01:09

الإسكندرية- محمد البدري و محمد عامر:

أصيب 7 أشخاص بجروح واختناقات خلال أعمال شغب وقعت، مساء الأحد، في ستاد برج العرب غرب الإسكندرية في أعقاب مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي التي انتهت بالتعادل (2-2) بدوري أبطال إفريقيا.

صرح بذلك مصدر مسؤول بمديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، وقال إن غرفة عمليات المديرية تلقت إخطارا بإصابة 7 أشخاص في مواقع متفرقة باستاد برج العرب بينهم حالة مصابة باشتباه كسور بأنحاء الجسم، وتم نقلها لتلقي العلاج في مستشفى العامرية العام.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ مصراوي، أن الحالات الست الباقية تنوعت بين إغماءات وكدمات واختناقات نتيجة التدافع الذي وقع أثناء وعقب انتهاء المباراة خلال وقوع أعمال الشغب داخل الاستاد.

وأشار إلى أنه تم تقديم العلاج اللازم إلى 5 حالات داخل الاستاد عن طريق رجال الإسعاف بينما رفضت حالة واحدة تلقي العلاج وغادرت على مسؤوليتها الخاصة، نافيا ما تردد عن وقوع أي وفيات.

وودع نادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، في اللقاء الذي جمعهما في ختام دور المجموعات من البطولة القارية.

وعبر جماهير الزمالك عن غضبهم بتحطيم مقاعد مدرجات الدرجة الثالثة بملعب برج العرب،وأشعلوا الشماريخ بجانب إلقاء زجاجات المياه داخل الملعب، مرددين هتافات ضد رئيس النادي مرتضى منصور.

وكانت وقعت مناوشات بين جماهير الزمالك وقوات الأمن عند مدخل مدرجات الدرجة الثالثة يمين، بسبب اعتراض بعض الجماهير على منعهم من دخول المباراة لمشكلات تتعلق بتذاكر الدخول.

وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع، لتفريق الجماهير الكثيفة التي تحاول دخول الاستاد بعد دخول أعداد كبيرة قبل انطلاق المباراة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل