المحتوى الرئيسى

أولياء أمور مدرسة كولومبيا الكندية يستغيثون بوزير التعليم

07/10 00:44

استغاث أولياء أمور مدرسة بريتش كولومبيا الكندية الدولية بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد أن رفعت المدرسة المصروفات 62%، حسب قولهم، وتم توجيه إنذار لها من وزارة التعليم ومهلة 30 أيام لرفع المخالفات الموجودة بالمدرسة.

وقالت إحدى أولياء الأمور بالمدرسة إن "على الرغم من إنذار الوزارة للمدرسة بعد شكوتنا التي تقدمنا بها لإدارة التعليم الخاص بالوزارة إلا أن المدرسة ضربت جميع قرارات الوزارة بعرض الحائط وطالبنا صاحب المدرسة بدفع المصروفات بزيادة 62% بحجة الخسارة التي حدثت العام الماضي بسبب تعويم الجنيه".

وأضافت ولية الأمر لـ"الوطن"، أن صاحب المدرسة أكد لهم أن الإنذار الموجه لهم عبارة عن وجود مخالفات إدارية وليس لها أي علاقة بالمصروفات، وطالبهم بدفع المصروفات بالزيادة والتوقيع على ورقة بالموافقة على الزيادات لإرسالها لوزارة التعليم بموافقة أولياء الأمور بزيادة المصروفات.

وتابعت قائلة: "إن صاحب المدرسة هددهم بطرد الطلاب الذين لم يسددوا القسط الأول من المصروفات بالزيادة والذي من المقرر دفعه الشهر الجاري، قائلاً: أنا فاتح المدرسة عشان أحقق الأرباح ومش هخسر تاني واللي مش عاجبه بره المدرسة.

وأضافت أنهم تقدموا بشكوى أخرى إلى عبير إبراهيم مدير إدارة التعليم الخاص إلا أنهم فوجئوا بأنها تطالب بإعطاء مهلة للمدرسة للتراجع وتم تحويلنا إلى أحد الموظفين بالإدارة، مشيرة إلى أنه تم تقديم بلاغ للنيابة الإدارية والرقابة الإدارية ضد المدرسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل