المحتوى الرئيسى

محافظ بنب سويف يوجه بإعداد تصورمتكامل لتحقيق أقصى استفادة من أصول الدولة

07/09 23:04

وجه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بإعداد مخطط وتصور متكامل لتحقيق الاستفادة القصوى من كل أصول الدولة سواء أراضي أو مباني وإمكانية استخدامها في تنفيذ أنشطة ومشروعات تنموية تساهم في دفع جهود التنمية بالمحافظة وفتح آفاق جديدة لتوفير فرص عمل وتحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين.

جاء ذلك على خلفية تفقده لمقر الوحدة المحلية لقرية دلاص بناصر، حيث كلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني بعمل دراسة للموقع لإمكانية تحقيق أفضل استغلال لمساحة ومباني الوحدة في دعم العمل الحكومي وفي تنفيذ مشروعات تنموية وإنتاجية توفر فرص عمل لشباب القرية.

 وأصدر المحافظ تعليماته بالمتابعة الميدانية لتنفيذ التوجيهات والحلول المتفق عليها خلال الجولات الميدانية والتعامل السريع والفوري مع المستجدات وإعداد تقرير يومي يعرض عليه شخصياً بما تم تنفيذه من حلول لمشكلات وشكاوى واحتياجات المواطن البسيط ليشعر بتغيير ملموس على أرض الواقع نتيجة العمل الميداني.

 وفي استجابة فورية التزم سائقو سيارات الأجرة بالانتظام داخل موقف ناصر والذي تم إنشاؤه على مساحة 360 مترًا  منذ 2005 ولم يتم تشغيله منذ 12 عامًا ، حيث تفقد المحافظ الموقف "أمس" يرافقه مدير أمن بني سويف ، موجهًا  بسرعة تشغيل الموقف والذي يمثل أصلاً من أصول الدولة وتم إنفاق موارد مالية لإنشائه لتقديم خدمة حيوية.

 وأكد المحافظ أنه سيتم تطوير الموقف وتحقيق أفضل استغلال لمساحته في تنفيذ أنشطة تنموية يستفيد منها المواطن وتعم فائدتها على المركز بأكمله في إطار سعى المحافظة لتحقيق الاستغلال الأمثل لموارد وأصول الدولة ضمن توجهات الدولة في هذا الشأن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل