المحتوى الرئيسى

حيلة ذكية من اتليتكو مدريد لكسر الحظر وخطف كوستا

07/09 19:46

بدأ فريق اتليتكو مدريد الإسباني، في وضع خطة لخطف توقيع الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، رغم حظر التعاقدات المفروض على الفيفا حتى يناير من العام المقبل.

ووقع الفريق الإسباني عقوبات على اتليتكو مدريد بسبب سياساتها التعاقدية، بمنعهم من إجراء التعاقدات حتى يناير من العام القادم، مما يمنعه من التعاقد مع أي صفقة، وهو ما سيعاني منه الفريق في الفترة القادمة.

عقوبات الفيفا، صدمت كوستا الذي كانت لديه الرغبة في الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج" خلال الصيف الجاري، بسبب عدم الراحة مع الفريق رغم تألقه وقيادته للبلوز للفوز بالدوري مرتين.

ويلعب كوستا في صفوف اتليتكو مدريد منذ عام 2007 عقب الانتقال له من صفوف اتليتكو مدريد، إلا أنه لم يبدأ الاستقرار عقب فترة من الإعارات، إلا عام 2012، وقضى عامين توج بالدوري الإسباني والكأس والوصول لنهائي دوي الأبطال، لينتقل بعدها عام 2014 لتشيلسي.

ويعتبر رحيل كوستا سهلًا في ظل عدم رغبة الإيطالي انطونيو كونتي وجوده وبحثه عن مهاجم آخر، مما يجعل التفاوض معه سهلًا، ويجعل انضمامه لاتليتكو أولوية، لولا الحظر.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن اتليتكو سيستغل حيلة معينة، وهو الاتفاق مع فريق بشكتاش التركي على شراء اللاعب لمدة ستة أشهر على أن ينتقل كوستا لاتليتكو في يناير عقب نهاية الحظر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل