المحتوى الرئيسى

تعرف علي 5 حقائق بفوز الأهلي علي القطن بدوري أبطال إفريقيا - الأهلي.كوم

07/09 18:11

خاض النادي الاهلي مواجهة فاصلة امام فريق القطن الكاميروني في اطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وتمكن من تحقيق الفوز.

وبثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد استطاع فريق النادي الاهلي التقدم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عقب تحقيق الفوز في الجولة الاخيرة من مباريات دوري المجموعات بدور الستة عشر من المسابقة الإفريقية الاقوي والابرز قارياً.

الحقيقة الإولي: أول هدف لعبد الله السعيد في أفريقيا.

سجل عبد الله السعيد لاعب فريق النادي الأهلي هدف في مرمي فريق القطن الكاميروني بدوري المجموعات، ويعد هذا الهدف هو الأول للسعيد مع الشياطين الحمر في مسابقة دوري الأبطال لهذا الموسم، حيث كان اخر أهداف السعيد مع الفريق امام يانج افريكانز بالنسخة الماضية.

الحقيقة الثانية: عمرو جمال يسجل ثنائية للمرة الثانية مع الأهلي.

تمكن عمرو جمال من التسجيل مع الفريق في مباراته امام فريق القطن الكاميروني بدوري الأبطال، حيث سجل هدفين في مرمي الفريق الضيف علي ملعب برج العرب، لتكون هي الثنائية الثانية التي يسجلها مع الشياطين الحمر بعد الثنائية التي سجلها بمرمي المونيوم نجع جمادي بكأس مصر.

الحقيقة الثالثة: الأهلي يسجل أكثر من هدفين لأول مرة منذ 2013.

استطاع الأهلي تسجيل اكثر من هدفين في مسابقة دوري أبطال افريقيا للمرة الأولي منذ نسخة عام 2013، وبالطبع اخر مرة سجل الشياطين الحمر اكثر من هدفين كانت بمرمي نادي الزمالك في المباراة التي تفوق بها نادي القرن الإفريقي بنتيجة 4-2.

الحقيقة الرابعة: عماد متعب يسجل مشاركته الثانية في دوري الأبطال.

شارك عماد متعب في مواجهة فريق القطن الكاميروني بدوري الأبطال وهي المشاركة الثانية للمهاجم المخضرم مع النادي الأهلي بعد مشاركته امام فريق الوداد بالجولة الثالثة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل