المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يودع روني ببيان عاطفي

07/09 16:36

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا عاطفيا، ودع فيه قائده ومهاجمه الأسطوري واين روني، الذي عاد لصفوف إيفرتون بعد مسيرة استمرت 13 عاما مع الشياطين الحمر، وذلك عبر تصريحات للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، وإد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر. 

وقال مورينيو في البيان: "ليس سراً أنني كنت معجباً بروني لفترة طويلة، لقد كان نموذجا للمهنية والاحترافية طوال فترته مع النادي، وسيبقى خالدا في كتب التاريخ".

وأضاف: "ليس من السهل أن نرى لاعبا عظيما يلعب بصورة أقل مما يريد، ولم يكن من الممكن أن أقف في طريقه عندما طلب العودة لصفوف إيفرتون، سنفتقد لخبرته وإصراره وعزيمته، وأتمنى له التوفيق في مستقبله".

من جانبه، قال وودوارد: "لقد قدم واين خدمات رائعة ليونايتد منذ اللحظة التي وقع فيها لنا كموهبة رائعة منذ حوالي 13 موسما، من يستطيع أن ينسى بدايته ضد فنربخشه، فضلا عن الركلة المقصية الخالدة في مرمى مان سيتي، إلى جانب لحظات سحرية، وتصدره لترتيب هدافي النادي عبر التاريخ؟!".

وأتم: "أود التوضيح أنه بعد الكثير من النقاش، قرر النادي قبول طلبه للانضمام إلى الفريق الذي شهد بداية مسيرته الكروية، ونيابة عن النادي كله ومئات الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم، نتمنى لواين كل ما هو أفضل له في المرحلة المقبلة من حياته الكروية".

وانتقل روني البالغ من العمر 31 عاما إلي صفوف إيفرتون في صفقة انتقال حر بعقد مدته موسمان، رغم أن عقده مع يونايتد كان سينتهي في 2019، وهو الذي حقق مع الفريق 16 بطولة محلية وقارية ودولية.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل