المحتوى الرئيسى

مدرب المكسيك يحذر من دفاعات السلفادور

07/09 15:40

حذر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، من أن مباراة فريقه أمام السلفادور المقررة (الأحد) بالتوقيت المحلي ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة الكأس الذهبية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المقامة بالولايات المتحدة، ستكون صعبة. 

وفي مؤتمر صحفي، قال المدرب الكولومبي عن منتخب السلفادور إنه "يتوقع منافسا صعبا للغاية. نعرف جيدا المدرب إدواردو لارا، الذي من المؤكد سيعزز خطوطه الدفاعي. إنه مدرب معروف ولديه خبرة".

وتتواجه المكسيك حاملة اللقب (الأحد) بالتوقيت المحلي أمام السلفادور، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، على ملعب كوالكوم في سان دييجو.

وعن العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمانه من حضور 6 مباريات لمنتخبه بسبب احتجاجه على حكام مباراة تحديد المركز الثالث أمام البرتغال بكأس القارات بروسيا 2017 والتي خسرها 1-2، قال أوسوريو "أشعر بالألم كثيرا لأنني لن أستطيع أن أظل مع منتخبي خلال بطولة مهمة له، ومن واجبي أن أكون في مقاعد البدلاء".

واعتبر أن تصرفه في مباراة البرتغال كان "أمرا مؤسفا، وسأفعل كل ما هو ممكن لتجنب حدوثه مرة أخرى"، مشيرا "كان الأمر ممزوجا بمشاعر الفشل والحزن والخداع والندم ودائما ما سيسود قرار الحكام".

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل