المحتوى الرئيسى

أب يتخلص من أبنه المريض نفسيا ويذهب للمصيف مع زوجته الثانية

07/09 14:56

القاهرة - الأحد، 09 يوليه 2017 02:54 م

الأحد، 09 يوليه 2017 - 01:59 م

أمر المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات السويس، حبس موظف بالمعاش 4 أيام، على ذمة التحقيق بتهمة قتل نجله المريض نفسيا، باعطاءه جرعة زائدة من العلاج، كما قرر ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وتحديد زمنها.

كان أهالي مدينة السلام أبلغوا قسم شرطة فيصل، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم " محمود. م "22 سنه، وانتقل المقدم على جابر رئيس مباحث القسم، وبفتح الشقة عثرت الشرطة على صاحب الشقة متوفي وبدا أن الوفاة حدثت قبل 3 أيام.

وأفاد الشهود العيان والجيران أن المجني عليه مريض نفسي، وانه يعيش وحيدا بالشقة ويعاني من مرض انفصال في الشخصية.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي، وبمشاركة ضباط إدارة البحث بأشراف العميد محمد والي مدير المباحث.

وتوصل فريق البحث، أن والدة المجني عليه هي أيضا تعاني مرض نفسي وتقيم بالقاهرة لتلقي العلاج، وان والد المجني عليه منفصل عن الأسرة، ومتزوج من سيدة أخرى ويقيم بشقة بمدينة السلام أيضا وأنجب منها طفلين، ويتابع حالة نجله من حين لآخر.

وكشفت التحريات، والفحص الظاهري للجثة، وراسب الأدوية بالمعدة والأمعاء أن " محمد. ن " والد المجني عليه، والذي كان دائم التردد على نجله لمتابعة حالته الصحية، أعطاه جرعة زائدة من عقار العلاج النفسي، بهدف التخلص منه، بدعوى أن ابنه المريض يتسبب في مشكلات كثيرة لهم.

وقننت المباحث الإجراءات القانونية واستصدرت أذن من النيابة العامة وأوفد العميد محمد والي مأمورية أمنية للإسكندرية، حيث سافر المتهم وزوجته الثانية وطفليه لقضاء إجازة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل