المحتوى الرئيسى

باولينهو فرصة الأنضمام لبرشلونة تشغل ذهني - الأهلي.كوم

07/09 14:48

حاول اللاعب البرازيلي الدولي باولينهو لاعب وسط ميدان فريق جوانجزو إيفرجراند الذي يلعب في دوري السوبر الصيني، في الضغط علي إدارة فريقه الصيني للتخلي عنه والموافقة علي العرض المقدم من قبل فريق برشلونة الاسباني للأنتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وكان برشلونة قد أرسل عرضا أولي إلي جوانجزو بقيمة 20 مليون يورو، ولكن جوانجزو رفض العرض وشكر برشلونة علي إهتمامه بلاعبه، قبل أن يرسل برشلونة عرض أخر بقيمة 25 مليون يورو، لكن برشلونة أعرب علي عدم يأسه من التوقيع مع اللاعب، خاصة في ظل فشل التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .

وصرح باولينهو في برنامج " باند " في التلفزيون البرازيلي قائلا " أنا لست منافق، أنا دائما أتحدث بقلب مفتوح، وأنا بالفعل أفكر في برشلونة، أمتلك شرط جزائي في عقدي يتيح لي الرحيل مقابل 40 مليون يورو، وأنا أعرف أن جوانجزو رفض عرض برشلونة " .

وأضاف باولينهو " لقد أخبرني وكيل أعمالي أن المحادثات مازالت مستمرة بين الطرفين، معظم اللاعبين لايتحدثون إلا عندما تقترب المفاوضات من النهاية، ولكني أؤكد علي أن إهتمام برشلونة حقيقي، وهناك مفاوضات بالفعل " .

وأكمل باولينهو " أنا أعرف أن هناك عرض رسمي من برشلونة، وأن رئيس النادي الكتالوني أجري إتصالا بمدراء النادي هنا، ولكن حتي الأن لم يتم التوصل لأتفاق بين الطرفين، عرض برشلونة كان أكبر مما توقعت، هنالك المزيد من المحادثات، وأتمني أن تنتهي علي خير وأن أرتدي قميص برشلونة " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل