المحتوى الرئيسى

مسابقة «فارولاند» للموهوبين.. طريق أطفالك لعالم الموضة

07/09 14:15

عشرات من الأطفال يرتدون ملابس ذات ألوان زاهية، منهم البنت التي تتشبه بالشخصية الكارتونية "ميني ماوس"، وأخرى تتألق في زي الساري الهندي، أما الأولاد فيقلدون عارضي الأزياء في وقفتهم وجلوسهم للترويج عن مسابقة "فارولاند" لدعم مواهب الأطفال.

مسابقة "فارولاند" اجتاحت موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قبل أيام قليلة، من خلال صور الأطفال التى كانت الوسيلة الوحيدة للدعاية عنها، عبر هاشتاج ‫#‏مسابقة_فارولاند_للموهوبين‬، الأمر الذي جعل الأمهات الجدد يبحثن عن تفاصيل المشاركة: "عجبتني فكرة المسابقة وصور الأطفال.. فقررت أخلي أطفالي من المشاركين".

بالفعل ذهبت "ريم" إلى محل ملابس أطفال، واختارت أفضل الألوان والملابس التي تبرز جمال طفليها "بيرى وآسر"، وتروي لـ"التحرير" عن جلسة التصوير: "اخترت مصور واختار معايا الألوان اللي تمشي على الإضاءة المتاحة معاه، وبدأنا نصورهم لأني نفسي يطلعوا عارضي أزياء".

على صفحة "فارولاند" بدأت "ريم" فى البحث عن كيفية المشاركة في المسابقة، واتضح أنها عبارة عن إرسال صور للطفل أو فيديو حسب موهبته، مع إرسال اسمه وسنه، تقول "ريم": "بعت اسمهم وموهبتهم، والصور في رسالة على الصفحة، وبعد ساعات لقيتهم نزلوها".

لم يتوقف الأمر عند التقاط صور للأطفال وإرسالها للقائمين على المسابقة فحسب، وتوضح ريم: "لازم الصور تاخذ شير ولايك كتير عشان تكون الفائز"، وهذا ما أكده أيضا أحد منظمي المسابقة، قائلًا: "سيتم نشر المواهب على صفحتنا والموهبة التي ستأخذ أكتر شير ولايك هتكون الفائزة، وفيه مفاجآت تانية كتير للمواهب المميزة المشتركة هنعلن عنها وقت إعلان النتيجة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل