المحتوى الرئيسى

الزمالك في مباراة مصيرية اليوم أمام أهلي طرابلس الليبي

07/09 14:03

يخوض نادي الزمالك مباراة غاية في الأهمية أمام نظيره أهلى طرابلس الليبي، في التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب، فى إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى فى الجولة الثالثة والثلاثين بالدورى.

وتعد مباراة اليوم جولة حسم المتأهلين فى المجموعة الثانية للبطولة الأفريقية التي تضم إلى جانب الفريقين كلا من اتحاد العاصمة الجزائرى وكابس يونايتد الزيمبابوي.

ويحتل الزمالك المركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويأتى اتحاد العاصمة فى المركز الأول برصيد 8 نقاط، وهو نفس رصيد أهلي طرابلس، صاحب المركز الثاني، بفارق الأهداف، بينما يأتى كابس يونايتد فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وسيلتقي الليلة هو الآخر فى الجولة الأخيرة مع اتحاد العاصمة.

وحذر البرتغالي إيناسيو، لاعبى فريقه من الاعتراضات على الحكام أو الدخول فى أي أمور جانبية والتركيز فقط فى اللقاء حتى لا يخرج عن النص، وهى نفس تعليمات إدارة الزمالك بعدم الدخول في أي أحاديث مع الجمهور أو الحكام والتركيز فى المواجهة والسعي للفوز.

في سياق متصل، يسعى فريق أهلي طرابلس الليبي بقيادة طلعت يوسف، للفوز حيث أكد يوسف أن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع منافسة أهلي طرابلس على التأهل لدور ربع النهائى، وبالرغم من الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الأولى، إلا أن فريقه نجح في استعادة التوازن وفاز على كابس يونايتد ذهابا وإيابا قبل أن يفرط في فرصة الفوز على اتحاد العاصمة الأخيرة بخلاف التعادل مع الزمالك.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل