المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - 15 لقطة كوميدية من موسم طويل للدوري المصري

07/09 13:46

بعد 11 شهرا من موعد البداية، أخيرا أصبحت بطولة الدوري في مرحلتها النهائية.

يتبقى فقط باقي مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري، لينتهي الموسم الطويل.. جدا.

FilGoal.com يقدم لكم 17 موقفا كوميديا من بطولة الدوري المصري لموسم 2016/2017.

نادي الـ100 (٢) - ماذا يحدث لو اختفت أهداف الخطيب من الدوري إنفوجرام في الجول – صالح vs السعيد في أخر 3 مباريات في الدوري أرقام في الجول - إسلام محارب في الدوري.. مستوى فوق المتوسط

دكة بدلاء الملاعب في كل العالم لها قدسيتها. قد ترى بعض المدربين يشربون الشاي أو القهوة، مارسيلو بيلسا جلس على الفنجال قبلا.

الوضع في مباراة طنطا والإنتاج الحربي كان مختلفا قليلا، فساعي الملعب نزل وجمع المشاريب من دكة البدلاء.

#الدوري_المصري غير والله ، طقم مشاريب للجهاز الفني والماتش شغال pic.twitter.com/mPKDqlLJH0

— Ahmed Sabry (@AhSabry84) November 29, 2016

محمد عواد حارس الإسماعيلي قدم موسما رائعا، لكن في مباراة النصر للتعدين ارتكب خطأ كبيرا حين تصدى للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء.

مصير عواد الطبيعي هو الطرد، لكن ما حدث أن الحكم الرئيسي والحكم المساعد لم يشاهدا اللقطة.

ربما يحدث هذا الأمر أحيانا، لكن غير المعقول، أن مدرب النصر للتعدين لم يشاهد اللقطة هو الآخر ولم يعترض. فريدي أدو مهاجم التعدين نفسه لم يشاهد اللقطة ولم يعترض، ومحمد عواد هو من طالب بقيام أدو سريعا لاستكمال اللقاء وكأن شيئا لم يكن.

يشتهر حسام حسن مدرب المصري بانفعالاته التي تجذب الأنظار إليه.

في مباراة المصري أمام مصر للمقاصة في الدور الأول، فاز الفريق الفيومي بركلة جزاء، وكان هذا هو رد فعل حسام حسن بسبب تركيز الكاميرات معه بعد القرار لتلتقط رد فعله.

إعلان الحكم انسحاب الزمالك من المقاصة

عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك أمام مصر للمقاصة في الدور الأول بدأ الازمات، والخلاف على موعد مباراة الفريقين في الدور الثاني كانت سببا في اعتبار الزمالك منسحبا من اللقاء في هذا المشهد.

غاب غزل المحلة عن الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن ملعبه كان حاضرا في مباراة الزمالك وطنطا بالدور الثاني.

ملعب المحلة العريق والذي استضاف بطولة أمم إفريقيا سابقا، ظهر بمستوى سئ للغاية.

وللتحايل على الموقف، حاولت إدارة الملعب صبغ الأرضية باللون الأخضر، فكانت بتلك الصورة.

مشاهد الدوري الكوميدية بدأت مبكرا. الزمالك لعب أمام النصر للتعدين في أول مبارياته بالدوري بكرة مخصصة لكرة القدم الشاطئية وليست لكرة القدم.

حسام البدري مدرب النادي الأهلي أثار جدلا كبيرا حين نظر لمحمود عاشور حكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بطريقة استعلائية، فكان مصيره الطرد.

في مباراة إنبي وأسوان حدث ما لم يحدث من قبل. حكم اللقاء محمد كامل لم يخطئ في قرار أو ما إلى ذلك، بل سجل هدفا بنفسه لإنبي في مرمى أسوان.

تلك المباراة انتهت بهدف لكل فريق، وربما لو أن المباراة انتهت بفوز أسوان، لكان الفريق الصعيدي قد بقي في الدوري بعد أن هبط بفارق نقطة وحيدة عن الداخلية.

خوان ماكيدا مدرب الاتحاد السكندري تعرض لإصابة أثناء احتفاله بهدف فريقه في مرمى طلائع الجيش.

المقاولون العرب أدرك التعادل أمام أسوان في الوقت القاتل. تعادلا كان كفيلا بهبوط أسوان للدرجة الأدنى.

عقب المباراة، ذهب أسامة عرابي مدرب أسوان لمحمد عودة مدرب المقاولون العرب وسلم عليه، ثم عاتبه واستنكر لماذا يلعب بتلك القوة وهو ضمن بالفعل مصيره.

في مباراة وادي دجلة ومصر للمقاصة تعرض أحمد حسام "ميدو" للطرد، لكن المدرب اعتلى سور المدرجات لإملاء التعليمات على لاعبيه.

الاتحاد الدولي لكرة القدم طبق تقنية الفيديو في بطولتي كأس العالم للأندية وكأس القارات تطوير اللعبة وضمان العدالة في المباريات.

ومن هنا قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السير على نهجه وتطبيق التقنية، لكن الصورة كانت كالتالي خلال اللقاء.

حسام حسن مدرب النادي المصري أعاد أحمد فوزي ظهير أيمن الفريق السابق لفريقه بداية الموسم.

أحمد فوزي لعب أولا مباراة إنبي في الدوري، فخسر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن هنا قرر العميد إبعاده عن التشكيل بسبب سوء مستواه في اللقاء.

حسام أعاد فوزي للتشكيل لكن في مباراة الأهلي في مفاجأة، وبالطبع لم يكن اللاعب جاهزا، فخسر المصري بثلاثة أهداف أمام هدف مرة أخرى، وابتعد اللاعب أيضا مرة أخرى.

غاب فوزي عن التشكيل، لكن المفارقة أن حسام حين قرر إعادته للتشكيل مرة أخرى، كان ذلك أمام الزمالك في الدور الثاني، وكأنه لا يشركه إلا في المباريات الكبيرة فقط. وخسر المصري بهدف.

الظهور الأخير لأحمد فوزي مع المصري في الموسم كان أمام الإسماعيلي. حسام أشرك لاعبه أمام الإسماعيلي وتسبب في ركلة جزاء وخسر المصري بهدفين مقابل هدف، ليختفي فوزي هذه المرة تماما عن الأنظار حتى نهاية الموسم.

انفعالات مؤمن سليمان دائما ما تكون مسار أحاديث الناس في المباريات. هذه المرة كان الانفعال خلال مباراة سموحة أمام وادي دجلة.

ولأن كاميرات الملعب تظهر الصوت في التليفزيونات بسبب غياب الجمهور، فظهرت كلمات مؤمن سليمان للحكم مرددا "يا كابتن احنا بيضحك علينا، هيعدوا يقعوا لحد ما يتحسبلهم اللي هم عايزينه زي ما حصل فينا قدام المقاولين".

أما الانفعال الثاني، فكان له أمام المصري بسبب عدم التزام لاعب الفريق البورسعيدي بالمسافة القانونية للحائط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل